جديد فوشيا

نصائح لارتداء البنطلون المطبع في الربيع بطرق مختلفة "صور"

لطالما ارتبط موسم الربيع بالطبعات المشرقة، بدءاً من التقليمات والكاروهات، وصولا إلى الزهور، ولهذا نجد أنّ معظم القطع المنتشرة خلال هذا الموسم تأتي مطبعة، ونفس الشيء ينطبق على البنطلون الحريري، أو القطني. ومن خلال اطلاعنا على إطلالات المؤثرات والفاشينيستات خلال موسم الربيع، نجد أنّ بعضهنّ يعتمدن إطلالة بطبعة واحدة، وبعضهنّ يفضلنَ تنسيق قطعة مطبعة مع قطع بلون محايد، للتخفيف من حدّة الطبعة ولإضفاء المزيد من الجدية على إطلالتها. وإنْ كنت ترغبين في اعتماد إطلالة كاملة بطبعة موحدة، يمكنكِ اختيار بنطلون مطبع بطبعة الزهور والكاروهات وتنسيقها مع بلوزة بنفس الطبعة، وجاكيت قصير بنفس الطبعة، ومن الأفضل اختيار زي كامل بطبعة موحدة،

لطالما ارتبط موسم الربيع بالطبعات المشرقة، بدءاً من التقليمات والكاروهات، وصولا إلى الزهور، ولهذا نجد أنّ معظم القطع المنتشرة خلال هذا الموسم تأتي مطبعة، ونفس الشيء ينطبق على البنطلون الحريري، أو القطني.

ومن خلال اطلاعنا على إطلالات المؤثرات والفاشينيستات خلال موسم الربيع، نجد أنّ بعضهنّ يعتمدن إطلالة بطبعة واحدة، وبعضهنّ يفضلنَ تنسيق قطعة مطبعة مع قطع بلون محايد، للتخفيف من حدّة الطبعة ولإضفاء المزيد من الجدية على إطلالتها.

وإنْ كنت ترغبين في اعتماد إطلالة كاملة بطبعة موحدة، يمكنكِ اختيار بنطلون مطبع بطبعة الزهور والكاروهات وتنسيقها مع بلوزة بنفس الطبعة، وجاكيت قصير بنفس الطبعة، ومن الأفضل اختيار زي كامل بطبعة موحدة، كالبدلة الكلاسيكية أو بدلة الجمبسوت.

أما إذا كنتِ ترغبين في التقليل من حدة الطبعة، يمكنكِ تنسيق بنطلون مطبق مع بلوفر ملون بألوان الباستيل، أو تنسيقه مع توب أساسي وسترة طويلة بلون أساسي.

اكتشفي بالصور أبرز إطلالات ستايل الشارع بالبنطلون المطبع واستوحي منها مظهركِ.

اترك تعليقاً