جديد فوشيا

التركية "ايبرو بولات" تُحرج حبيبها وترفض عرض زواجه المغري!

التركية "ايبرو بولات" تُحرج حبيبها...

رفضت المغنية التركية الشهيرة "ايبرو بولات" طلب زواج حبيبها لها، رغم العرض المغري الذي قدمه، حيث  قضى يومين وهو يحضر لعرض زواجه منها، واضعاً 500 بالون و200 وردة 1000 شمعة وكعكة قد كُتب عليها اسمها، وفي االنهاية كان ردها على عرض الزواج بكلمة "لا"، ونشرت صور التحضيرات التي قام بها حبيبها، لتحرجه مرة أخرى. ايبرو فنانة تركية شهيرة أطلقت في العام 2009 أولى ألبوماتها الغنائية، فكانت نقطة تحول كبيرة في مسار حياتها، وتابعت في عالم الغناء والموسيقى إلى أن أصبحت واحدة من أشهر مغنيات البوب في تركيا. تميزت بإطلالاتها الجريئة وبجمالها الأخاذ، وبصوتها الجميل، ولها تجربة تمثيلية من خلال مشاركتها

رفضت المغنية التركية الشهيرة "ايبرو بولات" طلب زواج حبيبها لها، رغم العرض المغري الذي قدمه، حيث  قضى يومين وهو يحضر لعرض زواجه منها، واضعاً 500 بالون و200 وردة 1000 شمعة وكعكة قد كُتب عليها اسمها، وفي االنهاية كان ردها على عرض الزواج بكلمة "لا"، ونشرت صور التحضيرات التي قام بها حبيبها، لتحرجه مرة أخرى.

ايبرو فنانة تركية شهيرة أطلقت في العام 2009 أولى ألبوماتها الغنائية، فكانت نقطة تحول كبيرة في مسار حياتها، وتابعت في عالم الغناء والموسيقى إلى أن أصبحت واحدة من أشهر مغنيات البوب في تركيا.

تميزت بإطلالاتها الجريئة وبجمالها الأخاذ، وبصوتها الجميل، ولها تجربة تمثيلية من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "وادي الذئاب".

اترك تعليقاً