استكشفي أسرار كاليفورنيا الخفية.. زيارة عائلية لا تُنسى
Shutterstock

استكشفي أسرار كاليفورنيا الخفية.. زيارة عائلية لا تُنسى

لا تبخل ولاية كاليفورنيا بمنحنا أسبابا عديدة لزيارتها على مدار العام، إذ تقدم هذه الولاية الذهبية ملاذًا عائليًا مميزًا، كما أنها غنية بالأنشطة التي تناسب كل الأعمار والأذواق.

هل ترغبين بزيارة الولاية الذهبية هذا العام؟ إليك بعض التجارب الفريدة التي لا يمكن العثور عليها إلا في كاليفورنيا.

تحدي الفيزياء في البقعة الغامضة

في بقعة غامضة في سانتا كروز، تم اكتشاف بقعة "شذوذ الجاذبية" في عام 1939، يبدو العالم وكأنه في إحدى حلقات مسلسل خيالي. هذا الموقع، الذي يضم مساحة يبلغ قطرها 150 قدمًا، يدفعك لإعادة التفكير ببعض قوانين الفيزياء التي تعتبر بمثابة قوانين ثابتة.

الندوات الثقافية

في شهر يوليو/ تموز من كل عام، يجتمع أكثر من 150 ألف شخص في سان دييغو للاستمتاع بندوات الثقافة الشعبية والتقاط الصور مع المشاهير. يشمل الحدث حوارات مع صناع الأفلام والبرامج التلفزيونية ومزايدة على نسخ من فيلم فنتاستك فور.

يشهد المعرض تواجداً لشخصيات الأبطال الخارقين والخيال العلمي، مع تنكر الحضور بأزياء شهيرة، من بينها باربي وإنديانا جونز وشخصية Deirdre Beaubeirdre من فيلم "كل شيء في كل مكان".

إعادة إحياء التحف الفنية

عندما بدأ ليوناردو دافينشي رسم لوحة "العشاء الأخير"، لم يكن يتخيل أن يأتي يوم يقوم فيه أطباء الأسنان والسباكون والمحاسبون في مقاطعة أورانج، بإعادة تمثيل هذه اللوحة على مسرح خارجي في لاغونا. هذا بالضبط ما يحدث في مسابقة ملكة الأساتذة السنوية في هذه المدينة الساحلية، حيث يقوم الممثلون بإعادة إنشاء الأعمال الفنية الشهيرة بدقة.

حقيقة ممتعة
برغر الجبن اخترع في مدينة باسادينا بكاليفورنيا عام 1924.

الفنون المضاءة

في وادي نابا، يبدأ مهرجان الفنون المضاءة في 20 يناير/ كانون الثاني، حيث يعرض فنانون محليون وعالميون أعمالهم في الهواء الطلق وسط المدينة. يشمل العرض "بيتا عملاقا من الورق" وأعمالًا فنية على جدران مباني المدينة تستمر حتى 18 فبراير/ شباط.

رأس السنة القمرية

تحتفل كاليفورنيا برأس السنة القمرية الجديدة ابتداءً من 23 يناير/ كانون الثاني، حيث ينطلق عام التنين في 10 فبراير/ شباط. تستضيف منتجعات ديزني لاند ويونيفرسال ستوديوز هوليوود احتفالات بعروض حية وشخصيات كرتونية متجولة.

مهرجان ريفرسايد

يقام هذا المهرجان المجاني في مدينة ريفرسايد في نهاية يناير/ كانون الثاني، ويشمل عروضًا ثقافية وراقصين على النار وطبول تايكو.

استكشفي أسرار كاليفورنيا الخفية.. زيارة عائلية لا تُنسى
للعشاق المغامرين.. وجهات سياحية لقضاء الفالنتاين

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com