لمسات

ودّعي فوضى خزانة الملابس.. بـتلك اللمسات البسيطة!

ودّعي فوضى خزانة الملابس.. بـتلك ال...

تحلم كل النساء بخزانة منظمة في بيتها، تنسّق فيها ملابسها وترتّبها، من أجل سهولة الاختيار من بينها، والوصول إلى أي قطعة منها في أسرع وقت، ولكن بسبب ظروف الحياة، وضيق الوقت، وغيرهما من الأسباب الأخرى تُخفق الكثيرات في تحقيق هذا الحلم، والحصول على خزانة ملابس مُنظمة ومُنسقة ومُرتبة دون أي فوضى. هنا نقدم بعض القطع التي يمكنكِ اقتناؤها، وتساعدكِ على تنظيم ملابسكِ داخل الخزانة ببساطةٍ وسهولةٍ ويسرٍ. مقسمات الدرج القطع المستقيمة هي مقسمات الدرج القابلة للتعديل، وما عليكِ إلا البدء بتجميع كل مجموعة من الملابس معًا، مثل الجوارب وغيرها، وتخزينها بشكل منظّم، مع وضع الفواصل بين كل مجموعة منها. فواصل

تحلم كل النساء بخزانة منظمة في بيتها، تنسّق فيها ملابسها وترتّبها، من أجل سهولة الاختيار من بينها، والوصول إلى أي قطعة منها في أسرع وقت، ولكن بسبب ظروف الحياة، وضيق الوقت، وغيرهما من الأسباب الأخرى تُخفق الكثيرات في تحقيق هذا الحلم، والحصول على خزانة ملابس مُنظمة ومُنسقة ومُرتبة دون أي فوضى.

هنا نقدم بعض القطع التي يمكنكِ اقتناؤها، وتساعدكِ على تنظيم ملابسكِ داخل الخزانة ببساطةٍ وسهولةٍ ويسرٍ.

مقسمات الدرج

القطع المستقيمة هي مقسمات الدرج القابلة للتعديل، وما عليكِ إلا البدء بتجميع كل مجموعة من الملابس معًا، مثل الجوارب وغيرها، وتخزينها بشكل منظّم، مع وضع الفواصل بين كل مجموعة منها.

فواصل القمصان

يمكنكِ فصل مجموعة القمصان بعد كيّها بقطع فواصل القمصان، التي تخلصكِ من الفوضى تماما، وتساعدكِ في الوصول إلى القميص المراد في أسرع وقت، فضلا عن أنها سوف تحافظ على شكل القميص بعد الكيّ بطريقة مثالية.

العلاقات الرفيعة

العلاقات الرفيعة مناسبة جدا في هذا الشأن؛ لأنها لا تأخذ مساحة داخل الخزانة، كما تساعدكِ في ترتيب الملابس عليها بشكل مُهندم ومُنظم، ولكن من المهم الحرص على توحيد شكل ولون الشماعات، من أجل المزيد من الجمال والتنظيم لخزانتكِ.

اترك تعليقاً