لمسات

شجرة لحمل الكتب؟ ديكور عصري بأجواء طبيعية في منزلكِ

شجرة لحمل الكتب؟ ديكور عصري بأجواء...

محتوى مدفوع

ابتكر عدد من مصممي الديكور فكرة غريبة ومميزة لصنع أرفف الكتب في المنزل من خلال فروع الأشجار، التي تضفي أجواء طبيعية على ديكور المنزل. هذه الفكرة العصرية يمكن تنفيذها في كل معظم غرف المنزل، ومنها.. حجرة الأطفال يمكن وضع أرفف على هيئة شجرة ذات أفرع داخل غرفة الأطفال، ولكن احرصي على ألا يكون طول الشجرة مبالغا فيه، حتى يمكن لأطفالكِ الوصول إلى كتبه دون مساعدة أحد، كما يفضّل أن تختاري لونا مميزا ولافتا للخشب، ومن أجملها اللون الأخضر الذي يرمز للطبيعة. غرفة الجلوس استغلال حائط غرفة الجلوس بوضع فروع الشجرة ووضع الكتب عليها، سيضفي هذا الترتيب على الغرفة مزيدا من النظام والجاذبية.

ابتكر عدد من مصممي الديكور فكرة غريبة ومميزة لصنع أرفف الكتب في المنزل من خلال فروع الأشجار، التي تضفي أجواء طبيعية على ديكور المنزل.

هذه الفكرة العصرية يمكن تنفيذها في كل معظم غرف المنزل، ومنها..

حجرة الأطفال

يمكن وضع أرفف على هيئة شجرة ذات أفرع داخل غرفة الأطفال، ولكن احرصي على ألا يكون طول الشجرة مبالغا فيه، حتى يمكن لأطفالكِ الوصول إلى كتبه دون مساعدة أحد، كما يفضّل أن تختاري لونا مميزا ولافتا للخشب، ومن أجملها اللون الأخضر الذي يرمز للطبيعة.

غرفة الجلوس

استغلال حائط غرفة الجلوس بوضع فروع الشجرة ووضع الكتب عليها، سيضفي هذا الترتيب على الغرفة مزيدا من النظام والجاذبية.

ركن القراءة

عادة ما يكون ركن القراءة بزاوية ذات إضاءة مميزة، وهي التي يمكن استغلالها في وضع جذع شجرة بشكله التقليدي مع أرفف مستقيمة، حفاظا على المساحة وعدم الشعور بضيق المكان.

غرفة النوم

الحائط الخلفي لسرير غرفة النوم الرئيسية عادة ما يكون مكانا غير مستغل في المنزل، ولكن مع وضع أرفف الشجرة يمكن استغلاله، مع الحرص على وضع القليل من الكتب المنظمة جيدا، تفاديا للحصول على مظهر فوضوي خلف السرير.

اترك تعليقاً