ديكور

الديكور الفرنسي فخامة وأناقة لمنزلكِ.. شاهدي أبرز صيحاته!

من بين مختلف سيدات العالم، تتميّز السيدة الفرنسية بذوق فريد من نوعه، فيما يخص الجمال والأزياء وحتى الديكور. ويتميّز منزل السيدة الفرنسية بالأناقة وتصميم يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، ولكن دون تكلف، لذا ومن خلال مجلة "هو وات وير"، نُقدّم لكِ أبرز صيحات الديكور الفرنسية، لتختاري منها ما يناسبك: مرآة مُذهبة ضخمة تعد المرآة المذهبة كبيرة الحجم أحد أبرز صيحات الديكور الفرنسية حاليًا، وخاصة تلك التي تتميز بإطار ذي تصميم كلاسيكي رفيع وليس عريضًا للغاية. سجاد ذو تصميم فارسي بالإضافة إلى اللمسات الفرنسية التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، تحب السيدة الفرنسية إضفاء لمسة مميزة لمملكتها من خلال اختيار سجادة فارسية التصميم.

من بين مختلف سيدات العالم، تتميّز السيدة الفرنسية بذوق فريد من نوعه، فيما يخص الجمال والأزياء وحتى الديكور.

ويتميّز منزل السيدة الفرنسية بالأناقة وتصميم يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، ولكن دون تكلف، لذا ومن خلال مجلة "هو وات وير"، نُقدّم لكِ أبرز صيحات الديكور الفرنسية، لتختاري منها ما يناسبك:

مرآة مُذهبة ضخمة

img

تعد المرآة المذهبة كبيرة الحجم أحد أبرز صيحات الديكور الفرنسية حاليًا، وخاصة تلك التي تتميز بإطار ذي تصميم كلاسيكي رفيع وليس عريضًا للغاية.

سجاد ذو تصميم فارسي

img

بالإضافة إلى اللمسات الفرنسية التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، تحب السيدة الفرنسية إضفاء لمسة مميزة لمملكتها من خلال اختيار سجادة فارسية التصميم.

ثريا Vintage أو أنتيكة

img

قلّما يطغى على الديكور الفرنسي طابع التكلف أو التفاخر، ولكن مع ذلك، تأتي الثريا الـ Vintage بين أبرز صيحات الديكور الفرنسية حاليًا.

النباتات والورود البرية أو المجففة

img

لا تتخلّى السيدة الفرنسية عن الورود كعنصر أساسي في الديكور، ولكن حاليًا تعد النباتات والورود البرية أو المجففة هي الأبرز.

الشموع والشمعدانات

img

بالإضافة إلى ما تُضفيه الشموع والشمعدانات من استرخاء، تتميز أيضًا بما تُضفيه من لمسة بوهيمية أنيقة للديكور، وفيما يتعلّق بالشموع، تطغى حاليًا صيحة الشموع متفاوتة الأطوال.

شيزلونج من وحي القرن الـ19

img

حتى الآن ولا يزال الشيزلونج المستوحى من القرن الـ19، يعد من عناصر الديكور الفرنسي المميزة والأساسية، ويتميز حاليًا بعدة ألوان منعشة غير مملة.

أريكة مخملية كبيرة

img

بالإضافة إلى الشيزلونج، تعد الأريكة المخملية وخاصةً كبيرة الحجم، من أبرز صيحات الديكور الفرنسي حاليًا، والتي تتميز أيضًا بألوان متنوعة، مثل الأصفر الخردلي والأخضر الدافئ وغيره.