ديكور

6 ألوان تجلب السعادة في غرف النوم

6 ألوان تجلب السعادة في غرف النوم

غرفة النوم هي الغرفة التي يلجأ إليها الجميع طلباً للراحة والاسترخاء والهدوء، ومن هنا تأتي أهمية اختيار ألوان ديكوراتها لتجلب الراحة والسعادة إلى النفس، خاصة أن هناك ألواناً تحمل طاقة سلبية وشعوراً بالكآبة والاكتئاب، وهي الألوان التي يجب الابتعاد عنها في هذه الغرفة تحديداً. ويرصد موقع "هاوس بيوتيفول" في التقرير التالي مجموعة من الألوان التي تمنح طاقة إيجابية، وتجلب البهجة والسعادة إلى النفس، في غرف النوم. السماء الزرقاء الألوان الكلاسيكية مثل الأزرق مع الأبيض يمكن الاعتماد عليها في الستائر وأقمشة الوسادات، بالإضافة إلى الكراسي في الحجرة أو السجادة أيضاً. التفاح الأخضر لون التفاح الأخضر يجلب السعادة إلى النفس أيضاً، ويمكن

غرفة النوم هي الغرفة التي يلجأ إليها الجميع طلباً للراحة والاسترخاء والهدوء، ومن هنا تأتي أهمية اختيار ألوان ديكوراتها لتجلب الراحة والسعادة إلى النفس، خاصة أن هناك ألواناً تحمل طاقة سلبية وشعوراً بالكآبة والاكتئاب، وهي الألوان التي يجب الابتعاد عنها في هذه الغرفة تحديداً. ويرصد موقع "هاوس بيوتيفول" في التقرير التالي مجموعة من الألوان التي تمنح طاقة إيجابية، وتجلب البهجة والسعادة إلى النفس، في غرف النوم.

السماء الزرقاء

الألوان الكلاسيكية مثل الأزرق مع الأبيض يمكن الاعتماد عليها في الستائر وأقمشة الوسادات، بالإضافة إلى الكراسي في الحجرة أو السجادة أيضاً.

التفاح الأخضر

لون التفاح الأخضر يجلب السعادة إلى النفس أيضاً، ويمكن اعتماده من خلال أقمشة الكتان في ستائرالغرفة.

الثلاثي المدهش

المزج بين ألوان الأصفر والبني والوردي مدهش، حيث يجلب هذا الثلاثي السعادة إلى النفس، وينصح باعتماده في ورق الحوائط المطبوعة، ومن خلال بعض اللمسات البسيطة الأخرى في غرفة النوم.

الأرجواني الشاحب

ما أجمل وضع سرير ذي ظهر مبطن باللون الأرجواني الشاحب، مع الاستعانة بسجادة صغيرة أو مفرش للسرير، يكون مثالياً لمزيد من السعادة.

الوردي والبرتقالي

إنهما اللونان اللذان يمكن مزجهما معاً للحصول على شعور رائع بالسعادة، خاصة في غرفة نوم المنازل الصيفية المطلة على الشواطىء.

الأرجواني والأخضر

المزج بين الأرجواني والأخضر مثالي ويجلب الراحة والهدوء والسعادة، حيث يمكن اعتماد الستائر إلى جانب السجاد أو ورق الحائط بهذين اللونين المميزين.
اترك تعليقاً