ديكور

انعشي زوايا منزلك بلمسات ريفية على طريقة خبيرة الديكور ماريام جينر

انعشي زوايا منزلك بلمسات ريفية على...

محتوى مدفوع

تميل الكثير من السيدات إلى تزيين المنزل وإضفاء لمسة ريفية إليه ولكن بقالب عصري حديث، وذلك لجمال اللمسة الريفية التي تعود بالانسان إلى البساطة والثراث مع مواكبة الحداثة، ويمكن تنفيذ ذلك من خلال الإكسسوارت المليئة بالأزهار وصور الطبيعة التي تعطي الراحة النفسية، وتعكس ذوقا رفيعا ولمسة مميزة للمنزل. وقالت ماريام جينر، خبيرة الديكور الاسبانية لـ"فوشيا"، إن الموضة الآن تتجه نحو الديكور الريفي لجمال مظهره وبساطته وانخفاض تكاليفه، والأهم من كل ذلك تأثيره الإيجابي على النفس. وأضافت: للحصول على اللمسة الريفية يمكن تزيين المنزل بأشياء بسيطة كالمزهريات الملونة والتى يوضع بها الورد الطبيعي بألوانه الفاقعة كالأحمر والبنفسجي. كما يمكن تزيين الأريكة

تميل الكثير من السيدات إلى تزيين المنزل وإضفاء لمسة ريفية إليه ولكن بقالب عصري حديث، وذلك لجمال اللمسة الريفية التي تعود بالانسان إلى البساطة والثراث مع مواكبة الحداثة، ويمكن تنفيذ ذلك من خلال الإكسسوارت المليئة بالأزهار وصور الطبيعة التي تعطي الراحة النفسية، وتعكس ذوقا رفيعا ولمسة مميزة للمنزل.

وقالت ماريام جينر، خبيرة الديكور الاسبانية لـ"فوشيا"، إن الموضة الآن تتجه نحو الديكور الريفي لجمال مظهره وبساطته وانخفاض تكاليفه، والأهم من كل ذلك تأثيره الإيجابي على النفس.

وأضافت: للحصول على اللمسة الريفية يمكن تزيين المنزل بأشياء بسيطة كالمزهريات الملونة والتى يوضع بها الورد الطبيعي بألوانه الفاقعة كالأحمر والبنفسجي. كما يمكن تزيين الأريكة ذات المقاعد الموحدة اللون بشال مطرز ومنقوش بالورود، وكذلك تزيين الغرفة التي تشرف على الحديقة بستائر بسيطة ومطرزة بالورود الناعمة وألوان خفيفة، مع استخدام الألوان المبهجة والمنقوشة بالخزامى للوسائد لإنعاش الأثاث القديم.

وأوضحت جينر أنه يمكن نثر الشموع مع الزهور المجففة على المائدة، ووضع لوحة فنية كبيرة الحجم على الجدار الرئيسي في الغرف التي تخلو من النوافد الكبيرة، واستخدام إطارات النوافد باللون البني المزخرف على شكل حبال، مع وضع سلال مليئة بالورود على المائدة وفي الأركان.

اترك تعليقاً