ديكور

نسّقي الزهور في منزلك بطريقة احترافية

نسّقي الزهور في منزلك بطريقة احتراف...

كشفت خبيرة الديكور "إرين كاري" عن سر تنسيق الزهور باحترافية، مشيرة إلى أن الزهور على مختلف أنواعها تعد من الأشياء التي تُضفي لمسة جمالية لديكور منزلك إذا تم تنسيقها بطريقة صحيحة. وتقول خبيرة الديكور: "عند الاهتمام  بالزهور ووضعها بالماء تظن سيدة المنزل أن كل شيء أصبح مثالياً، ولكن بعد فترة قصيرة تتساءل لماذا لا تبدو الأزهار مناسبة أو جميلة وهنا تبدأ الحيرة في كيفية المحافظة على رونقها". وتشير إلى أن السبب في حدوث ذلك هو بسيط جداً، يتمثل في أنه يتم استئصال أغصانها أكثر من اللازم فتصبح قصيرة جداً، ما يؤدي إلى ذبولها بسرعة. ووفقاً لمجلة "بيور واو، كشفت الخبيرة

كشفت خبيرة الديكور "إرين كاري" عن سر تنسيق الزهور باحترافية، مشيرة إلى أن الزهور على مختلف أنواعها تعد من الأشياء التي تُضفي لمسة جمالية لديكور منزلك إذا تم تنسيقها بطريقة صحيحة.

وتقول خبيرة الديكور: "عند الاهتمام  بالزهور ووضعها بالماء تظن سيدة المنزل أن كل شيء أصبح مثالياً، ولكن بعد فترة قصيرة تتساءل لماذا لا تبدو الأزهار مناسبة أو جميلة وهنا تبدأ الحيرة في كيفية المحافظة على رونقها".

وتشير إلى أن السبب في حدوث ذلك هو بسيط جداً، يتمثل في أنه يتم استئصال أغصانها أكثر من اللازم فتصبح قصيرة جداً، ما يؤدي إلى ذبولها بسرعة.

ووفقاً لمجلة "بيور واو، كشفت الخبيرة أن الاعتقاد الشائع الذي ينصح بجعل الزهور قصيرة لتبدو مثالية هو معتقد خاطئ، إذ قالت إن سرّ إظهار جمال الزهور يكمن في القيام بالعكس، فهي تبدو أجمل عندما تكون مائلة بشكل طبيعي على جانب الإناء.

لذلك تذكري في المرة القادمة التي تضعين فيها باقة الأزهار في المزهرية، أن تبقيها طويلة أكثر بحيث تزهر وتميل خارجاً وعلى جانب الإناء، فهكذا سيصبح مظهرها أجمل وأفضل وأكثر تفتحًا وبروزاً بشكل أكثر احترافية.

اترك تعليقاً