ديكور

اكتشفي فخامة البيت الجديد لابنة دونالد ترامب وزوجها

عندما انتقلت ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب وزوجها كوشنر إلى بيتهما الفخم في كالوراما، أحد أرقى أحياء واشنطن في بداية العام الجاري، لم يكن واضحاً ما إذا كانا قد استأجرا البيت أو اشترياه. لكن من الواضح الآن وحسب مصادر أكدت الخبر، أنهما استئجراه بقيمة 15 ألف دولار في الشهر من الملياردير الشيلي أندرونيكو لوكسيك، المتورط حاليا في نزاع قانوني مع الحكومة الأمريكية حول منجم مقترح للنيكل والنحاس في مينيسوتا. المنزل، الذي تبلغ مساحته 8,200 متر مربع، يقع على جادة ساحة تريسي على بعد ثلاث دقائق فقط سيرا على الأقدام من بيت عائلة أوباما الجديد. وبحسب أحد كبار الاقتصاديين المتخصصين في

عندما انتقلت ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب وزوجها كوشنر إلى بيتهما الفخم في كالوراما، أحد أرقى أحياء واشنطن في بداية العام الجاري، لم يكن واضحاً ما إذا كانا قد استأجرا البيت أو اشترياه.

لكن من الواضح الآن وحسب مصادر أكدت الخبر، أنهما استئجراه بقيمة 15 ألف دولار في الشهر من الملياردير الشيلي أندرونيكو لوكسيك، المتورط حاليا في نزاع قانوني مع الحكومة الأمريكية حول منجم مقترح للنيكل والنحاس في مينيسوتا.

المنزل، الذي تبلغ مساحته 8,200 متر مربع، يقع على جادة ساحة تريسي على بعد ثلاث دقائق فقط سيرا على الأقدام من بيت عائلة أوباما الجديد. وبحسب أحد كبار الاقتصاديين المتخصصين في موقع Zillow، آرون تيرازاز، "كان من الممكن أن يحصل الزوجان على بيت أفخم في نيويورك بالقيمة التي يدفعانها، حيث كانا يعيشان في شقة تبلغ قيمتها الإيجارية أكثر من 10 ملايين، لكنهما اختارا كالوراما لأنها غنية بمعالم تاريخية متميزة غير متوفرة في مانهاتن".

ويُذكر أن المالك لوكسيك قد باع البيت في ديسمبر الماضي بحوالي 5 ملايين دولار - أي أقل من السعر المطلوب ب 100 ألف دولار- عندما واجهت شركة المناجم لديه مشاكل مع إدارة أوباما حين قامت هذه الأخيرة بإغلاق مشروع مينيسوتا، بسبب المخاوف البيئية، غيرأن بعض السياسيين في ولاية مينيسوتا طلبوا من إدارة ترامب إعادة النظر.

وقال المتحدث باسم البيت الابيض هوب هيكس للصحيفة ان "البيت الابيض والناطقين باسم لوكسيتش نفوا أي علاقة بين قضية التعدين واستئجار المنزل، وأن هذه الصفقة كانت بسعر تجاري عادي في السوق وليست صفقة بالنسبة للمالك".

البيت الذي صممه المهندس المعماري الأمريكي وادي وود في العام 1923، يحتوي على 6 غرف نوم و5 مواقد نار وجناحا رئيسيا بحجرات خاصة للملابس وحوض استحمام بسطح خشبي مطلا على حديقة رائعة.

نرافقكم في جولة سريعة لاكتشاف تفاصيل هذا البيت الفخم.

اترك تعليقاً