ديكور

طرق مبتكرة لدمج المرايا في ديكور منزلك

طرق مبتكرة لدمج المرايا في ديكور من...

محتوى مدفوع

تعد المرآة واحدة من القطع المميزة في كل منزل، خاصة عند استخدامها بالطريقة الصحيحة والمثالية. وتتوفّر المرآة اليوم في مجموعة متنوّعة من الأحجام والأشكال، وليس عليكِ إلا اختيار المرآة الأكثر ملاءمة لشخصيتك من ناحية، ولديكور منزلك من ناحية أخرى. هنا مجموعة من الطرق المبتكرة لدمج المرايا في ديكور بيتك بطريقة مثالية وعصرية. إظهار القطع المميّزة وضع المرآة مباشرة وراء مصباحك المفضّل أو الشمعدان أو غيرهما، يسمح للضيوف برؤية هذه القطعة المميّزة من جميع الاتجاهات. مجموعة من النوافذ هل تريدين المزيد من النوافذ في غرفة المعيشة الخاصة بكِ؟ هذا ليس صعبًا، يمكنكِ ذلك عن طريق استخدام المرايا في المساحات، لتعكس النوافذ

تعد المرآة واحدة من القطع المميزة في كل منزل، خاصة عند استخدامها بالطريقة الصحيحة والمثالية.

وتتوفّر المرآة اليوم في مجموعة متنوّعة من الأحجام والأشكال، وليس عليكِ إلا اختيار المرآة الأكثر ملاءمة لشخصيتك من ناحية، ولديكور منزلك من ناحية أخرى.

هنا مجموعة من الطرق المبتكرة لدمج المرايا في ديكور بيتك بطريقة مثالية وعصرية.

إظهار القطع المميّزة

وضع المرآة مباشرة وراء مصباحك المفضّل أو الشمعدان أو غيرهما، يسمح للضيوف برؤية هذه القطعة المميّزة من جميع الاتجاهات.

مجموعة من النوافذ

هل تريدين المزيد من النوافذ في غرفة المعيشة الخاصة بكِ؟ هذا ليس صعبًا، يمكنكِ ذلك عن طريق استخدام المرايا في المساحات، لتعكس النوافذ الموجودة، ما يوحي بوجود العديد من النوافذ في الغرفة.

تجميع الضوء

يمكنكِ أن تعكسي الضوء في الغرفة، عن طريق وضع مجموعة من المرايات على جدار في منطقة واحدة، أو وضع مرآة واحدة على شكل هندسي، فهذا وحده كفيل بانعكاس الضوء في الغرفة.

مساحة واسعة

وضع مرآة في نهاية المدخل يوحي بوسع المكان  واستمرار المساحة، ولكن يجب في هذه الحالة وضع طاولة مزخرفة أمام المرآة، حتى يعرف الضيوف أن الممشى قد انتهى.

اترك تعليقاً