4 ألوان مشرقة تضفي الحيوية على شرفة منزلك

4 ألوان مشرقة تضفي الحيوية على شرفة منزلك

رحاب درويش

مع قدوم فصل الربيع والصيف تعد الشرفة أو الحديقة  الملاذ المثالي لكل أفراد الأسرة لقضاء أجمل الأوقات والسهرات مع الأهل والأصدقاء، حيث يحرص الجميع على الاستمتاع بأجواء الطقس الممتعة، ومن هنا تأتي أهمية تجهيز الشرفة أو الحديقة بإضافة لون جديد إلى الأثاث أو الديكور ليضفي على الجو العام مزيدًا من الراحة.

الأصفر

اللون الأصفر من الألوان المبهجة، لذا يجب عليكِ استغلاله في ديكور الشرفة أو الحديقة حتى وإن كان ذلك من خلال بعض اللمسات البسيطة، مثل وضع وسادات بهذا اللون على الأريكة، أو من خلال سجادة صغيرة على الأرض، أو حتى غطاء خفيف لمزيدٍ من الدفء.

البرتقالي

يمكن إضافة اللون البرتقالي إلى أي ألوان داكنة لأثاث الشرفة أو الحديقة، خاصة أنه يضفي بهجة خاصة على المكان، حتى لو كان ذلك من خلال لمسة بسيطة جداً، مثل وسادة أو غطاء للطاولة.

الوردي

إن كنتِ من محبي الحياة والانطلاق، فإن اللون الوردي هو المناسب لشخصيتك، لذا ننصحكِ باختيار الكراسي والمنضدة بهذا اللون، الذي يضفي مزيداً من البهجة على أجواء المكان.

الأزرق

إذا كانت السماء مشرقة على شرفتك أو حديقتك، فيجب أن تستغلي تلك الإشراقة بإضافة اللون الأزرق، هذا اللون المبهج والمحب للحياة، إلى مساند الكراسي مثلاً، ما يعكس هذه الإشراقة على المكان، والتي تنعكس على حياتك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com