الحمل والولادة

جدة تنجب 4 توائم في سن الـ 50!

جدة تنجب 4 توائم في سن الـ 50!

ألقت وسائل إعلام بريطانية الضوء على تلك الولادة التي وضعت بموجبها سيدة انجليزية تبلغ من العمر 50 عامًا 4 توائم، ووصفت الولادة بـ "الإعجازية" بعد أن تبين أن تلك السيدة جدة وأنها باتت أكبر أم في المملكة المتحدة تضع 4 أطفال بهذه السن! وأشرف فريق مكون من 35 مسعفاً على عملية الولادة القيصرية للتوائم الأربعة، واتضح من الفحوصات التي أجريت للأطفال والأم أنهم جميعًا بحالة جيدة. ونقلت صحيفة ذا صن بهذا الصدد عن تلك السيدة وهي أيضَا أم لـ 3 أبناء كبار وجدة لـ 8 أحفاد وتدعى تراسي بريتن، من لندن، قولها "أنا في غاية الامتنان، أود أن أهرول بهم

ألقت وسائل إعلام بريطانية الضوء على تلك الولادة التي وضعت بموجبها سيدة انجليزية تبلغ من العمر 50 عامًا 4 توائم، ووصفت الولادة بـ "الإعجازية" بعد أن تبين أن تلك السيدة جدة وأنها باتت أكبر أم في المملكة المتحدة تضع 4 أطفال بهذه السن!

وأشرف فريق مكون من 35 مسعفاً على عملية الولادة القيصرية للتوائم الأربعة، واتضح من الفحوصات التي أجريت للأطفال والأم أنهم جميعًا بحالة جيدة.

ونقلت صحيفة ذا صن بهذا الصدد عن تلك السيدة وهي أيضَا أم لـ 3 أبناء كبار وجدة لـ 8 أحفاد وتدعى تراسي بريتن، من لندن، قولها "أنا في غاية الامتنان، أود أن أهرول بهم سريعًا للمنزل، كنت أشعر كما لو أني في دوامة لكني ممتنة للغاية، كنت أنتظر الحمل في طفل واحد لكني رزقت بأربعة، إنها معجزة أنا لا أصدق أننا دخلنا التاريخ".

 

وبعد الولادة التي تمت في الـ 26 من شهر أكتوبر الماضي، أخبر الأطباء ستاسي بأنها لن تتمكن من المغادرة إلى المنزل هي وأطفالها قبل الـ 2 من شهر يناير المقبل، ومع هذا، فإنهم يتحسنون جميعًا بصورة جيدة وأن الأمور تسير نحو الأفضل.

وحملت تراسي بهؤلاء الأطفال بواسطة التلقيح الاصطناعي في إحدى العيادات القبرصية بتكلفة قدرها 7 آلاف إسترليني، وأظهر فحص أجري لها في أسبوع الحمل الأخير في الـ 19 من أكتوبر الماضي معاناة أحد الأطفال من مسألة تدفق الدم؛ ما جعل الأطباء يحذرون من أن ذلك الأمر قد يعرض الأطفال الثلاثة الآخرين للخطر.

وبالفعل نقلت بعدها تراسي إلى مستشفى كلية جامعة لندن، حيث خضعت لعملية الولادة القيصرية بمساعدة فريق طبي، وأنجبت بالفعل 3 بنات وصبي.

 

اترك تعليقاً