الحمل والولادة

بالصور.. مدربة لياقة بدنية شهيرة تعود لبطنها المسطحة بعد أسبوعين من الولادة!

بالصور.. مدربة لياقة بدنية شهيرة تع...

محتوى مدفوع

بعدما سبق لها أن صرحت بأن مسألة اهتمامها بالعودة إلى سابق لياقتها البدنية بعد انجابها طفلها الأول ليست من بين أولوياتها الحالية، نشرت مدربة اللياقة البدنية الشهيرة، تيفيني هول، صورة واضحة لجسدها بعد مرور أسبوعين فقط على ولادتها، إذ بدت أكثر رشاقة وأكثر حيوية، بصورة أثارت دهشة كثير من متابعيها! ونشرت تيفيني على صفحتها عبر إنستغرام صورة لها قبل وبعد الولادة، وحرصت من خلالها على إبراز الفارق الذي طرأ على جسدها بعد الولادة. وأدرجت تيفيني تعليقاً مع الصورة التي احتفت خلالها بقدوم مولودها أرنولد قبل بضعة أيام وقالت فيه: "تعلمون ؟ أنا في حالة سعادة لم أشعر بها من قبل.

بعدما سبق لها أن صرحت بأن مسألة اهتمامها بالعودة إلى سابق لياقتها البدنية بعد انجابها طفلها الأول ليست من بين أولوياتها الحالية، نشرت مدربة اللياقة البدنية الشهيرة، تيفيني هول، صورة واضحة لجسدها بعد مرور أسبوعين فقط على ولادتها، إذ بدت أكثر رشاقة وأكثر حيوية، بصورة أثارت دهشة كثير من متابعيها!

ونشرت تيفيني على صفحتها عبر إنستغرام صورة لها قبل وبعد الولادة، وحرصت من خلالها على إبراز الفارق الذي طرأ على جسدها بعد الولادة.

وأدرجت تيفيني تعليقاً مع الصورة التي احتفت خلالها بقدوم مولودها أرنولد قبل بضعة أيام وقالت فيه: "تعلمون ؟ أنا في حالة سعادة لم أشعر بها من قبل. وأنظر إلى أرنولد وأدرك أني أنا من استطعت أن أصل بقوام جسدي إلى تلك الهيئة الممشوقة".

كما لم تخجل النجمة التلفزيونية من إعلان حبها لمولودها الجديد عبر إنستغرام، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور الرائعة والتعليقات الملهمة المثيرة للشجون.

اترك تعليقاً