الحمل والولادة

هل أنتِ حامل؟.. هذا هو الشيء الأهم الذي يتعين عليكِ القيام به الآن

هل أنتِ حامل؟.. هذا هو الشيء الأهم...

بينما يَنصَح دوماً الخبراء والأطباء بضرورة اهتمام السيدات الحوامل بأنفسهن، سواء أكان صحياً أم غذائياً، لضمان إنجاح حملهن وإتمام وضعهن على خير، لكنهم شددوا، وفق بيانات دراسة بحثية حديثة، على ضرورة أن تهتم أي امرأة حامل بمغادرة المنزل من وقت لآخر لممارسة رياضة المشي بهدف الاسترخاء وتغيير الأجواء. وأضاف الباحثون أنه وبغض النظر عن أي شيء ربما يكون على المرأة الحامل أن تقوم به في المنزل، فإنها مطالبة بأن تنهض وتغادر المنزل وأن تستمتع بحرية قدرتها على اتخاذ قرار مغادرة المنزل لتتنزه في الخارج دون قيود تمنعها من فعل ذلك. ونوه الباحثون إلى العديد من الفوائد التي تعود على صحة

بينما يَنصَح دوماً الخبراء والأطباء بضرورة اهتمام السيدات الحوامل بأنفسهن، سواء أكان صحياً أم غذائياً، لضمان إنجاح حملهن وإتمام وضعهن على خير، لكنهم شددوا، وفق بيانات دراسة بحثية حديثة، على ضرورة أن تهتم أي امرأة حامل بمغادرة المنزل من وقت لآخر لممارسة رياضة المشي بهدف الاسترخاء وتغيير الأجواء.

وأضاف الباحثون أنه وبغض النظر عن أي شيء ربما يكون على المرأة الحامل أن تقوم به في المنزل، فإنها مطالبة بأن تنهض وتغادر المنزل وأن تستمتع بحرية قدرتها على اتخاذ قرار مغادرة المنزل لتتنزه في الخارج دون قيود تمنعها من فعل ذلك.

ونوه الباحثون إلى العديد من الفوائد التي تعود على صحة الحامل وجنينها بخروجها وعدم العودة للمنزل قبل 20 دقيقة على الأقل، مطالبين بتكرار ذلك الأمر من وقت لآخر لترمي عنها قيود المنزل وتستمتع بنزهتها لبعض الوقت.

اترك تعليقاً