طبيب تجميل عن تشبيه تامر حسني بوائل كفوري: خضع لحقن الفيلر عند الفك
صحة ورشاقة عمليات تجميل
31 يناير 2022 17:33

طبيب تجميل عن تشبيه تامر حسني بوائل كفوري: خضع لحقن الفيلر عند الفك

avatar فابيان عون

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع تغيّر ملامح الفنان تامر حسني بعد نشره صورة من حفل فورمولا الذي قام بإحيائه مؤخرا في السعودية.

وأطل حسني بملامح مختلفة وتسريحة شعر جديدة ما جعل العديد من المتابعين يشبهونه  بالفنان وائل كفوري، فعلق أحدهم: ”تامر كفوري“، وآخر: ”دا حسني بنكهة وائل كفوري“.

وفي هذا السياق، قال اختصاصي التجميل والأمراض الجلدية، الدكتور حسين ياسين، إن الممثل تامر حسني قد خضع لحقن الفيلر عند منطقة الفك، بطريقة جعلتها أكثر عرضا وتناسقا مع شكل وجهه ولياقته.

ولفت د. ياسين إلى أنها ليست المرة الأولى التي يخضع فيها تامر حسني لعمليات تجميل، معلقا بالقول: ”الفرق واضح بين صوره في بدايته الفنية واليوم. ولكن عم يعمل الأمور يلي عم تزيد من جماله“.

وعن تشبيهه بالفنان وائل كفوري ، قال د. حسين ياسين إن الشبه ضئيل جدا، عازيًا السبب إلى أن يكون تعريض الفك هو السبب الأساسي لهذا التشبيه، معتبرا أن حسني يهتم بنفسه جماليا أكثر من وائل كفوري.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع اختصاصي التجميل وطبيب الأمراض الجلدية د. حسين ياسين، إذ تطرق إلى اللوك الجديد الذي ظهر فيه الفنان تامر حسني في حفله الأخير.