عمليات تجميل

تقنية جديدة تخلّصكِ من تكدّس الدهون عند منطقة البطن! "فيديو"

تقنية جديدة تخلّصكِ من تكدّس الدهون...

محتوى مدفوع

تعتبر منطقة البطن من أكثر مناطق الجسم ميلاً للانتفاخ وتراكم الدهون، ما يؤثر على شكل المرأة الخارجي، ويدخلها في دوامة الحمية القاسية، بهدف شنّ حروب مستمرة ضد الدهون المتراكمة، التي تتكدّس بسرعة قياسية ويصعب التخلّص منها. وهذا ما يدفع المرأة في كثير من الأحيان، إلى ارتداء المشدّ تحت ملابسها، علّها تستطيع اخفاء تلك المشكلة التي تعاني منها، وتحرمها من متعة الحصول على جسم ممشوق. الفيديو المرفق، تعرض خلاله المديرة العامة لمركز Ishtar التجميلي السيدة أمال الخطيب لتقنية LPG Endermolift الجديدة والتي تخلص المرأة من تكدس الدهون عند منطقة البطن فضلاّ عن شدّ عضلاته. https://www.youtube.com/watch?v=qL90XQnYMVw

تعتبر منطقة البطن من أكثر مناطق الجسم ميلاً للانتفاخ وتراكم الدهون، ما يؤثر على شكل المرأة الخارجي، ويدخلها في دوامة الحمية القاسية، بهدف شنّ حروب مستمرة ضد الدهون المتراكمة، التي تتكدّس بسرعة قياسية ويصعب التخلّص منها.

وهذا ما يدفع المرأة في كثير من الأحيان، إلى ارتداء المشدّ تحت ملابسها، علّها تستطيع اخفاء تلك المشكلة التي تعاني منها، وتحرمها من متعة الحصول على جسم ممشوق.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله المديرة العامة لمركز Ishtar التجميلي السيدة أمال الخطيب لتقنية LPG Endermolift الجديدة والتي تخلص المرأة من تكدس الدهون عند منطقة البطن فضلاّ عن شدّ عضلاته.

اترك تعليقاً