عمليات تجميل

تجميل سرة البطن.. هل تصبح موضة عام 2018؟

تجميل سرة البطن.. هل تصبح موضة عام...

عمليات التجميل التي يجريها الأشخاص بمختلف أعمارهم وفئاتهم شملت حتى الآن الكثير من أعضاء الجسد بما فيها الوجه والجبين وعظام الخد والعينان والأنف وأعضاء أخرى وهناك اتجاها لأن تشمل هذه العمليات تعديل سرة البطن. ووفقا للمختصين بالموضة والجمال  فإن مثل هذه العمليات قد تصبح بالفعل الاتجاه السائد لعام 2018. الدكتورة دارين جرّاحة التجميل في نيويورك قالت :"هناك زيادة كبيرة في عدد النساء اللواتي يرغبن في تجميل سرة بطنهن". وأضافت الدكتورة دارين: "أسباب متعددة لإجراء هذه العمليات فهناك نساء يردن أن يدفعن سرة بطنهن للداخل في حين ترغب نساء أخريات بدفعها للخارج أكثر وهناك أخريات ترغبن في شد السرة بسبب الحمل..

عمليات التجميل التي يجريها الأشخاص بمختلف أعمارهم وفئاتهم شملت حتى الآن الكثير من أعضاء الجسد بما فيها الوجه والجبين وعظام الخد والعينان والأنف وأعضاء أخرى وهناك اتجاها لأن تشمل هذه العمليات تعديل سرة البطن.

ووفقا للمختصين بالموضة والجمال  فإن مثل هذه العمليات قد تصبح بالفعل الاتجاه السائد لعام 2018.

الدكتورة دارين جرّاحة التجميل في نيويورك قالت :"هناك زيادة كبيرة في عدد النساء اللواتي يرغبن في تجميل سرة بطنهن".

وأضافت الدكتورة دارين: "أسباب متعددة لإجراء هذه العمليات فهناك نساء يردن أن يدفعن سرة بطنهن للداخل في حين ترغب نساء أخريات بدفعها للخارج أكثر وهناك أخريات ترغبن في شد السرة بسبب الحمل.. كما أن هناك منهن من تريد التخلص من جزء من الجلد المترهل على السرة بعد خسارة الوزن".

وأشارت إلى أن تصغير السرة يتم من خلال إزالة أجزاء من الجلد وشد المتبقي حول السرة في حين يتم تكبير السرة بإزالة بعض الجلد ثم مد أنسجة السرة أكثر.

ويبدو أن سرة البطن أصبحت مثار اهتمام الكثير من النساء بعد التزايد الكبير في عمليات تجميل أو تصغير أو تكبير السرة.. وهي في الحقيقة قد تصبح الاتجاه السائد في عمليات التجميل العام الحالي.

اترك تعليقاً