عمليات تجميل

بالفيديو.. متى تصبح عملية "شدّ الجلد" الحلّ الأنسب؟

بالفيديو.. متى تصبح عملية "شدّ الجل...

محتوى مدفوع

قال الدكتور أحمد جلالة، أخصائي جراحات التجميل: "إنّ جسم الشخص إذا وصل لمرحلة الترهلات، فإنه يجب أن يلجا مباشرة إلى إجراء عملية شد الجلد، موضحاً أن هذه الترهلات لا يمكن أن تختفي بممارسة التمارين الرياضية اليومية. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنّ الشحص الوحيد الذي يستطيع اتخاذ قرار بإجراء عملية شفط الدهون أو شد للجلد، هو الطبيب المتخصص فقط، مشيراً إلى أنه هو الذي يقيم شكل ووضع الدهون ومدى تأثيرها على الجسم. وتابع الدكتور جلالة أن عمليات الشد أصبحت أكثر سهولة، وهناك تطور كبير في إجرائها بما لا يؤثر على شكل المريض وحالته النفسية، فأصبحت خياطة الجرح أكثر تطورًا،

قال الدكتور أحمد جلالة، أخصائي جراحات التجميل: "إنّ جسم الشخص إذا وصل لمرحلة الترهلات، فإنه يجب أن يلجا مباشرة إلى إجراء عملية شد الجلد، موضحاً أن هذه الترهلات لا يمكن أن تختفي بممارسة التمارين الرياضية اليومية.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنّ الشحص الوحيد الذي يستطيع اتخاذ قرار بإجراء عملية شفط الدهون أو شد للجلد، هو الطبيب المتخصص فقط، مشيراً إلى أنه هو الذي يقيم شكل ووضع الدهون ومدى تأثيرها على الجسم.

وتابع الدكتور جلالة أن عمليات الشد أصبحت أكثر سهولة، وهناك تطور كبير في إجرائها بما لا يؤثر على شكل المريض وحالته النفسية، فأصبحت خياطة الجرح أكثر تطورًا، وهي عبارة عن خيط رفيع في الجسم، لافتاً إلى أنّ المريض لا يمكث أكثر من يوم في المستشفى، وبعدها يعود إلى منزله، وبعد أسبوع أو 10 أيام في المنزل، يبدأ مزاولة حياته اليومية والعملية.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً