عمليات تجميل

الدكتور حاتم السحار.. النحت الديناميكي أحدث صيحات تجميل الجسم.. وهذه أنواع المؤخرات!

الدكتور حاتم السحار.. النحت الدينام...

كشف الدكتور حاتم السحار، استشاري جراحات التجميل عن أحدث طرق وعمليات تجميل قوام المرأة وهي طريقة "النحت الديناميكي"، موضحًا أن هذه الطريقة لا تعتمد على تخسيس أو زيادة منطقة معينة في الجسم، وإنما تتم بدراسة أجزاء الجسم ككل، بداية من الرأس إلى القدم ويتم تعديل مقاييس أجزاء الجسم كلها لتقديم الشكل المثالي لجسم المرأة، وفقًا لطبيعة وشكل العظام. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إن عمليات التجميل في تطور مستمر وكل يوم يوجد جديد وصيحات ومقاييس جديدة لكل أجزاء الجسم، مشيرًا إلى أنه حتى الآن يوجد 35 شكلاً لـ"المؤخرات" يتم الاختيار فيما بينها على حسب طبيعة وشكل جسم المرأة. ووجه

كشف الدكتور حاتم السحار، استشاري جراحات التجميل عن أحدث طرق وعمليات تجميل قوام المرأة وهي طريقة "النحت الديناميكي"، موضحًا أن هذه الطريقة لا تعتمد على تخسيس أو زيادة منطقة معينة في الجسم، وإنما تتم بدراسة أجزاء الجسم ككل، بداية من الرأس إلى القدم ويتم تعديل مقاييس أجزاء الجسم كلها لتقديم الشكل المثالي لجسم المرأة، وفقًا لطبيعة وشكل العظام.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إن عمليات التجميل في تطور مستمر وكل يوم يوجد جديد وصيحات ومقاييس جديدة لكل أجزاء الجسم، مشيرًا إلى أنه حتى الآن يوجد 35 شكلاً لـ"المؤخرات" يتم الاختيار فيما بينها على حسب طبيعة وشكل جسم المرأة.

ووجه الدكتور حاتم السحار نصيحة للسيدات العربيات أنهنّ عند إجراء أية عملية تجميل لابدّ أنْ يكن واقعيات في تخيلاتهن عن أنفسهن بعد عملية التجميل، لافتًا إلى أنّ مشكلة السيدات العربيات أنهن ليس لديهن ثقافة التجميل كما في أوروبا وأمريكا، كما أنّ السيدة العربية تعلو بأحلامها، وتتخيل أنها ستصبح سيدة أخرى، ولكن عمليات التجميل تقوم بتجميل الشكل وليس تحويل السيدة إلى أخرى.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً