طرق بسيطة لتقليل أيام الدورة الشهري...

العادة الشهرية

طرق بسيطة لتقليل أيام الدورة الشهريّة.. تعرّفي عليها!

أغلب السيدات تعتبرن أيام الدورة الشهريّة هي الأسوأ لهنّ طوال الشّهر، لمعاناتهنّ من الآلام التي يسببّها الطّمث، بالإضافة إلى عدم اعتدال المزاج، وقد يصل الأمر في بعض الحالات إلى الاكتئاب وعدم مغادرة المنزل حتى انتهائها. وتعتبر المرأة ذات الدورة الشهريّة قصيرة المدّة هي الأكثر حظًا من غيرها، ورغم أنّه من المستحيل منع الدورة، إلا أنّه يمكن من خلال بعض الطرق تقليل مدّتها، بحيث تنتهي بشكل اسرع، يقلّل من معاناة المرأة وآلامها في تلك الأيام. ويستعرض "فوشيا" في الفيديوغراف التالي، بعض الطرق والوسائل التي يمكن أنْ تتّبعها المرأة خلال أيام الطّمث، وقبلها، لتساعدها على إنهائها بشكل أسرع ودون أيّ آثار جانبيّة.

أغلب السيدات تعتبرن أيام الدورة الشهريّة هي الأسوأ لهنّ طوال الشّهر، لمعاناتهنّ من الآلام التي يسببّها الطّمث، بالإضافة إلى عدم اعتدال المزاج، وقد يصل الأمر في بعض الحالات إلى الاكتئاب وعدم مغادرة المنزل حتى انتهائها.

وتعتبر المرأة ذات الدورة الشهريّة قصيرة المدّة هي الأكثر حظًا من غيرها، ورغم أنّه من المستحيل منع الدورة، إلا أنّه يمكن من خلال بعض الطرق تقليل مدّتها، بحيث تنتهي بشكل اسرع، يقلّل من معاناة المرأة وآلامها في تلك الأيام.

ويستعرض "فوشيا" في الفيديوغراف التالي، بعض الطرق والوسائل التي يمكن أنْ تتّبعها المرأة خلال أيام الطّمث، وقبلها، لتساعدها على إنهائها بشكل أسرع ودون أيّ آثار جانبيّة.