6 أطعمة تحمي عقلك من التّلف.. تعرّف...

تغذية

6 أطعمة تحمي عقلك من التّلف.. تعرّفي عليها

لا شكّ أن العقل هو محرّك الجسد البشري، فهو المسؤول عن كافة الإشارات التي تتحكّم فيه، فلا بد دائمًا من الحفاظ عليه والاهتمام به. فإذا كان عقلك مُعافى فجسدك أيضًا سيكون كذلك وستملك تحكمًا تامًا عليه، ومن أبرز الأطعمة التي تساعدك على ذلك الأسماك الدهنية. تعدُّ الأسماك الدهنية من أهم الأطعمة التي تعمل على تنشيط العقل بفضل احتوائها على أحماض أوميغا 3، التي تعمل على بناء الخلايا والأعصاب وتعزيز الذاكرة والتعلُّم، ومن هذه الأسماك سمك السريد والسلمون المرقط والسلمون العادي. شاهدي الفيديو التالي للتعرُّف على 6 أطعمة إذا تناولتيها ستحمي عقلك من التّلف. https://www.youtube.com/watch?v=teduiBrGw9I&feature=youtu.be

لا شكّ أن العقل هو محرّك الجسد البشري، فهو المسؤول عن كافة الإشارات التي تتحكّم فيه، فلا بد دائمًا من الحفاظ عليه والاهتمام به.

فإذا كان عقلك مُعافى فجسدك أيضًا سيكون كذلك وستملك تحكمًا تامًا عليه، ومن أبرز الأطعمة التي تساعدك على ذلك الأسماك الدهنية.

تعدُّ الأسماك الدهنية من أهم الأطعمة التي تعمل على تنشيط العقل بفضل احتوائها على أحماض أوميغا 3، التي تعمل على بناء الخلايا والأعصاب وتعزيز الذاكرة والتعلُّم، ومن هذه الأسماك سمك السريد والسلمون المرقط والسلمون العادي.

شاهدي الفيديو التالي للتعرُّف على 6 أطعمة إذا تناولتيها ستحمي عقلك من التّلف.