تغذية

اتبعي نصائح عيثة الحمامصي للحصول على جسم "عارضات الأزياء"!

اتبعي نصائح عيثة الحمامصي للحصول عل...

تشارك عارضة الأزياء المغربية غيثة الحمامصي، في حفل عرض "انترناشيونال فاشون آوورد" في نسخته الرابعة، لتكريمها كأفضل عارضة عربية على مستوى العالم. وأشارت عيثة في لقاء خاص مع "فوشيا" إلى الهدف من مشاركتها، مؤكدة أنها تريد تشجيع المصممين العرب ونشر الموضة العربية عالميًا. وكشفت الحمامصي عن أسرار حفاظها على رشاقتها وشكل جسمها وحصولها على لقب أفضل عارضة أزياء عربية في العالم، لافتة إلى أهمية اختيار الأطعمة وممارسة الرياضة في حياتنا. وفي فيديو "فوشيا" تحدثت عارضة الأزياء المغربية عن طرق عنايتها ببشرتها للحفاظ على نضارتها والتغلب على أضرار المكياج والإضاءة عليها. https://www.youtube.com/watch?v=l2ryx5vvcY0&feature=youtu.be

تشارك عارضة الأزياء المغربية غيثة الحمامصي، في حفل عرض "انترناشيونال فاشون آوورد" في نسخته الرابعة، لتكريمها كأفضل عارضة عربية على مستوى العالم.

وأشارت عيثة في لقاء خاص مع "فوشيا" إلى الهدف من مشاركتها، مؤكدة أنها تريد تشجيع المصممين العرب ونشر الموضة العربية عالميًا.

وكشفت الحمامصي عن أسرار حفاظها على رشاقتها وشكل جسمها وحصولها على لقب أفضل عارضة أزياء عربية في العالم، لافتة إلى أهمية اختيار الأطعمة وممارسة الرياضة في حياتنا.

وفي فيديو "فوشيا" تحدثت عارضة الأزياء المغربية عن طرق عنايتها ببشرتها للحفاظ على نضارتها والتغلب على أضرار المكياج والإضاءة عليها.

اترك تعليقاً