تغذية

حتى لا يزيد وزنك خلال السياحة والسفر.. إليكِ هذه النصائح!

حتى لا يزيد وزنك خلال السياحة والسف...

معروف أن السياحة تنشط بشكل مضاعف خلال فصل الصيف؛ ما يدفع العديد من الأشخاص للتنقل من بلد إلى آخر بهدف الاستجمام وتمضية وقت مميز. إلا أن تلك السياحة الموسمية تُدخل المرأة في دوامة الحفاظ على رشاقتها، إذ إنها في كثير من الأحيان لا تعرف السبل الكفيلة باستقرار وزنها؛ ما يجعلها تتناول الأطعمة بطريقة عشوائية من دون التفكير في السعرات الحرارية المكتسبة. الفيديو المرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية في مركز "بي بيوتي" التجميلي، ماري بيل حرب، أهم النصائح التي يجب اعتمادها خلال التنقل من بلد إلى آخر حِرصًا على عدم اكتساب المزيد من السعرات الحرارية وبالتالي الحصول على الكيلوغرامات الزائدة.  

معروف أن السياحة تنشط بشكل مضاعف خلال فصل الصيف؛ ما يدفع العديد من الأشخاص للتنقل من بلد إلى آخر بهدف الاستجمام وتمضية وقت مميز.

إلا أن تلك السياحة الموسمية تُدخل المرأة في دوامة الحفاظ على رشاقتها، إذ إنها في كثير من الأحيان لا تعرف السبل الكفيلة باستقرار وزنها؛ ما يجعلها تتناول الأطعمة بطريقة عشوائية من دون التفكير في السعرات الحرارية المكتسبة.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية في مركز "بي بيوتي" التجميلي، ماري بيل حرب، أهم النصائح التي يجب اعتمادها خلال التنقل من بلد إلى آخر حِرصًا على عدم اكتساب المزيد من السعرات الحرارية وبالتالي الحصول على الكيلوغرامات الزائدة.

 
اترك تعليقاً