تغذية

تعرفي على أهمية ثمرة الفراولة وما تحمله من فوائد صحية وجمالية "فيديو"

تعرفي على أهمية ثمرة الفراولة وما ت...

محتوى مدفوع

لطالما اعتبرت  الفراولة أو الفريز فاكهة الرشاقة، حيث تحتل المرتبة الـ27 ضمن قائمة الأغذية الأفضل لصحة الإنسان لما تحمله من فوائد صحية نذكر منها الحماية من التهاب المفاصل، والوقاية من  السرطان، وتخفيض ضغط الدم وغيرها من الأمور التي تتعلق بالسلامة العامة .  وتلعب ثمرة الفراولة دورا مهما في مقاومة التجاعيد، وتحسين صحة البشرة وذلك لاحتوائها على فيتامين C والكولاجين، وبالتالي تحافظ على مرونة البشرة، وتنشّط تجديد الخلايا فيها، ممّا يكسبها النضارة. الفيديو المرفق، تتحدث خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي  ماري بيل حرب عن أهمية ثمرة الفراولة وما تحمله من فوائد صحية وجمالية . https://www.youtube.com/watch?v=V5xsrYyaWJc

لطالما اعتبرت  الفراولة أو الفريز فاكهة الرشاقة، حيث تحتل المرتبة الـ27 ضمن قائمة الأغذية الأفضل لصحة الإنسان لما تحمله من فوائد صحية نذكر منها الحماية من التهاب المفاصل، والوقاية من  السرطان، وتخفيض ضغط الدم وغيرها من الأمور التي تتعلق بالسلامة العامة .

 وتلعب ثمرة الفراولة دورا مهما في مقاومة التجاعيد، وتحسين صحة البشرة وذلك لاحتوائها على فيتامين C والكولاجين، وبالتالي تحافظ على مرونة البشرة، وتنشّط تجديد الخلايا فيها، ممّا يكسبها النضارة.

الفيديو المرفق، تتحدث خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي  ماري بيل حرب عن أهمية ثمرة الفراولة وما تحمله من فوائد صحية وجمالية .

اترك تعليقاً