تغذية

المياه الغازية نافعة أم ضارة؟ الإجابة عند اختصاصية التغذية ماري بيل حرب

المياه الغازية نافعة أم ضارة؟ الإجا...

محتوى مدفوع

اعتاد العديد من الأشخاص على استهلاك المياه الغازية بشكل يومي مباشرة بعد الانتهاء من تناول الطعام بهدف تحفيز عملية الهضم بشكل سريع، وبالتالي التخلُّص من التُّخمة. ومن المحتمل أن تكون فوائد بعض أنواع المياه الغازية متعددة، إذ لا يعود ذلك إلى الغاز في حد ذاته، وإنما إلى بيكربونات الصوديوم التي تحتوي عليها هذه المياه والتي من شأنها أن تُؤثر على الجهاز الهضمي. الفيديو المرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب لفوائد المياه الغازية وعما إذا كانت هذه المياه ضارة أم نافعة. https://www.youtube.com/watch?v=CdNqLRMJwA8

اعتاد العديد من الأشخاص على استهلاك المياه الغازية بشكل يومي مباشرة بعد الانتهاء من تناول الطعام بهدف تحفيز عملية الهضم بشكل سريع، وبالتالي التخلُّص من التُّخمة.

ومن المحتمل أن تكون فوائد بعض أنواع المياه الغازية متعددة، إذ لا يعود ذلك إلى الغاز في حد ذاته، وإنما إلى بيكربونات الصوديوم التي تحتوي عليها هذه المياه والتي من شأنها أن تُؤثر على الجهاز الهضمي.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب لفوائد المياه الغازية وعما إذا كانت هذه المياه ضارة أم نافعة.

اترك تعليقاً