تمارين رياضية

بالفيديو.. مدرب النجوم محمد شباط يقدم نصائحه للحصول على جسم مثالي

بالفيديو.. مدرب النجوم محمد شباط يق...

يرى مدرب اللياقة محمد شباط، الذي يهتم بتدريب عدد من نجوم الفن في سوريا أنّ اللياقة ليست حكراً على الفنان، وهي قيمة يجب أن يكتسبها كل شخص. وبيّن في حديث مع "فوشيا" عن كيفية تعامله مع النجوم، وأبرز التمارين التي يقوم بتدريبهم عليها مقدماً نصائحه لهم للوصول إلى جسد مثالي ومتناسق، يمنحهم طاقة إيجابية وقدرة وثقة على الظهور أمام الكاميرا، مؤكداً على ضرورة الانتباه للحركات. كما قدم محمد شباط مجموعة تمارين، وخاصة لسيدة المنزل التي لايسمح لها وقتها بزيارة النادي الرياضي يمكنها ممارستها في المنزل من خلال هذا الفيديو. https://www.youtube.com/watch?v=elTQvXaEV8s&feature=youtu.be

يرى مدرب اللياقة محمد شباط، الذي يهتم بتدريب عدد من نجوم الفن في سوريا أنّ اللياقة ليست حكراً على الفنان، وهي قيمة يجب أن يكتسبها كل شخص.

وبيّن في حديث مع "فوشيا" عن كيفية تعامله مع النجوم، وأبرز التمارين التي يقوم بتدريبهم عليها مقدماً نصائحه لهم للوصول إلى جسد مثالي ومتناسق، يمنحهم طاقة إيجابية وقدرة وثقة على الظهور أمام الكاميرا، مؤكداً على ضرورة الانتباه للحركات.

كما قدم محمد شباط مجموعة تمارين، وخاصة لسيدة المنزل التي لايسمح لها وقتها بزيارة النادي الرياضي يمكنها ممارستها في المنزل من خلال هذا الفيديو.

اترك تعليقاً