تمارين رياضية

استعيني برياضة اليوغا لمواجهة مرض السكري

استعيني برياضة اليوغا لمواجهة مرض ا...

محتوى مدفوع

أكد خبراء مختصون أن بمقدور الأشخاص المصابين بمرض السكري إبقاءه تحت السيطرة إذا واظبوا على ممارسة رياضة اليوغا، وأوضحوا أن ممارسة اليوغا التي تضمن للأشخاص الدخول في حالة من الهدوء والاسترخاء لمدة 45 دقيقة على مدار 10 أيام فقط قد تساعد بشكل كبير على خفض مستويات السكر في الدم. وأضاف الخبراء أن التأثيرات تمتد لما هو أبعد من ذلك، حيث يمكن لبعض المرضى أن يقللوا كذلك من اعتمادهم على الأدوية التي يتناولونها بعد الانتظام في ممارسة اليوغا. ونقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية عن دكتور فينوغوبال فيجاياكومار من جامعة S-VYASA لرياضة اليوغا، قوله "إن ممارسة اليوغا لجلسة واحدة فقط تؤدي لخفض

أكد خبراء مختصون أن بمقدور الأشخاص المصابين بمرض السكري إبقاءه تحت السيطرة إذا واظبوا على ممارسة رياضة اليوغا، وأوضحوا أن ممارسة اليوغا التي تضمن للأشخاص الدخول في حالة من الهدوء والاسترخاء لمدة 45 دقيقة على مدار 10 أيام فقط قد تساعد بشكل كبير على خفض مستويات السكر في الدم.

وأضاف الخبراء أن التأثيرات تمتد لما هو أبعد من ذلك، حيث يمكن لبعض المرضى أن يقللوا كذلك من اعتمادهم على الأدوية التي يتناولونها بعد الانتظام في ممارسة اليوغا.

ونقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية عن دكتور فينوغوبال فيجاياكومار من جامعة S-VYASA لرياضة اليوغا، قوله "إن ممارسة اليوغا لجلسة واحدة فقط تؤدي لخفض مستويات السكر في الدم. ويمكننا أن نرى تغييرات واضحة في دراستنا الحالية في غضون 10 أيام من ممارسة اليوغا بصورة دورية منتظمة. ومع هذا، فإننا نوصي بممارسة اليوغا بانتظام لمدة 3 أشهر على الأقل لتحسين الأمور بشكل كبير".

اترك تعليقاً