ريجيم

هل هناك علاقة بين الوزن المثالي وتناسق شكل الجسم؟

هل هناك علاقة بين الوزن المثالي وتن...

محتوى مدفوع

السمنة مشكلة تواجه العديد من الأشخاص والجميع يسعون لإنقاص أوزانهم بكل الطرق المختلفة، سواء بالريجيم أو ممارسة الرياضة أو إجراء عمليات جراحية، والسؤال هو هل الوصول إلى الوزن المثالي يعطينا الشكل الذي نريده ونكون بصحة جيدة؟. قال الدكتور رامي منصور، أخصائي التغذية في لقاء خاص مع "لفوشيا" إن هناك فارقاً كبيراً بين الوصول للوزن المثالي للجسم وأن يكون شكل الجسم متناسقاً ومثالياً، موضحا أن الجسم يتكون من 3 عناصر هي الماء والعضلات والدهون ولا بد أن يكون هناك تناسب بينها. وأضاف ان هناك حالات معينة يتم اللجوء فيها إلى العمليات الجراحية التي تؤدي إلى تقليل نسب الطعام، كما أن عمليات

السمنة مشكلة تواجه العديد من الأشخاص والجميع يسعون لإنقاص أوزانهم بكل الطرق المختلفة، سواء بالريجيم أو ممارسة الرياضة أو إجراء عمليات جراحية، والسؤال هو هل الوصول إلى الوزن المثالي يعطينا الشكل الذي نريده ونكون بصحة جيدة؟.

قال الدكتور رامي منصور، أخصائي التغذية في لقاء خاص مع "لفوشيا" إن هناك فارقاً كبيراً بين الوصول للوزن المثالي للجسم وأن يكون شكل الجسم متناسقاً ومثالياً، موضحا أن الجسم يتكون من 3 عناصر هي الماء والعضلات والدهون ولا بد أن يكون هناك تناسب بينها.

وأضاف ان هناك حالات معينة يتم اللجوء فيها إلى العمليات الجراحية التي تؤدي إلى تقليل نسب الطعام، كما أن عمليات نحت الجسم تناسب حالات معينة فقط.

اترك تعليقاً