عادات المشاهير

حسن جميل كان يجبر ريهانا على تناول الطعام الدسم لتكسب وزنا!

أثارت النجمة العالمية ريهانا الجدل بخبر انفصالها عن حبيبها الملياردير السعودي حسن جميل بعد علاقة عاطفية استمرت حوالي 3 أعوام، في حين لم يكشف أي منهما سبب الانفصال. أحد أهم المواقع الإخبارية الأجنبية، أكد أن سبب الانفصال هو إجبار حسن جميل ريهانا على تناول الطعام الدسم، لكي تكسب وزنا وتصبح سمينة. وهذا الأمر لوحظ منذ بداية مواعدة حسن جميل للنجمة العالمية، خاصة أنها شوهدت أكثر من مرة بوزن زائد، وتعرضت لتعليقات من محبيها الذين أشاروا إلى زيادة وزنها الملحوظة، متسائلين عن السبب، خاصة أنها كانت كثيرة الاهتمام برشاقتها. وأكدت المصادر أن إجبار حسن جميل لريهانا على الأكل أفقدها الشعور بالجاذبية

أثارت النجمة العالمية ريهانا الجدل بخبر انفصالها عن حبيبها الملياردير السعودي حسن جميل بعد علاقة عاطفية استمرت حوالي 3 أعوام، في حين لم يكشف أي منهما سبب الانفصال.

أحد أهم المواقع الإخبارية الأجنبية، أكد أن سبب الانفصال هو إجبار حسن جميل ريهانا على تناول الطعام الدسم، لكي تكسب وزنا وتصبح سمينة.

وهذا الأمر لوحظ منذ بداية مواعدة حسن جميل للنجمة العالمية، خاصة أنها شوهدت أكثر من مرة بوزن زائد، وتعرضت لتعليقات من محبيها الذين أشاروا إلى زيادة وزنها الملحوظة، متسائلين عن السبب، خاصة أنها كانت كثيرة الاهتمام برشاقتها.

وأكدت المصادر أن إجبار حسن جميل لريهانا على الأكل أفقدها الشعور بالجاذبية في الأماكن العامة، ولم يعد يُنظر إليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي على أنها مثيرة، بالإضافة لابتعادها عن الغناء؛ إذ لم تصدر ألبوما جديدا منذ سنوات.

ومن المعروف أن علاقة ريهانا بالملياردير السعودي كانت خاصة جدا، ولا يوجد أي معلومات عن تفاصيلها.

وتحدثت ريهانا عن حياتها العاطفية مع حسن في حوار صحافي نادر سابق، بعد أن انتشرت صور كثيرة تجمعهما في أماكن عدة.

وقالت: "لم أقابل أحدا يستحق العناء مثله من قبل"، في إشارة الى أنه أفضل من ارتبطت بهم.

وذكر مصدر مقرب من ريهانا، أنها أنهت علاقتها بحسن جميل؛ لأنها “سئمت منه”. وأضاف: “حطمت قلبه، فهذا ما تجيده، كسر قلوب الرجال، وهي سئمت منه تماما كما يحدث في علاقاتها مع جميع الرجال”.

وحسن جميل هو ابن الملياردير السعودي الشهير عبد اللطيف جميل ووريثه الأول وهو نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة “عبد اللطيف جميل” التي تمتلك الحقوق الحصرية لتوزيع وتجارة سيارات “تويوتا” في السعودية وفي سبع دول أخرى. وتقدر ثروة عائلته بنحو 1,5 مليار دولار، وصنفتها “فوربس” في المركز الـ 12 بين أغنى العائلات العربية في العالم.

وكان الحبيبان تصدرا عناوين الأخبار في عام 2017، بعدما ظهرا معا داخل حمام سباحة بإسبانيا، ورغم محاولات التهرب من تأكيد العلاقة، لكنهما اضطرا بعد أشهر من الإفصاح للإعلام عنها، ثم ترددت شائعات عن انفصالهما في العام 2018، لكنهما سرعان ما عاودا الظهور سويا في أكثر من مناسبة.

وتجدر الإشارة إلى أنه، قبل أن يبدأ حسن جميل بمواعدة ريهانا، تردد أنه كان يواعد نعومي كامبل؛ بعدما شوهد برفقة عارضة الأزياء، في يوليو/تموز 2016، بمهرجان الصيف البريطاني في لندن.