تعرّفي على روتين فيكتوريا بيكهام ال...

عادات المشاهير

تعرّفي على روتين فيكتوريا بيكهام اليوميّ في مُمارسة الرّياضة

على الرّغم من نمط حياة مصمّمة الأزياء البريطانية، فيكتوريا بيكهام، المزدحم، إلا أنّها لا تغفل عن صحّتها، وممارسة نظامها الرياضيّ "شديد الانضباط"، بحيثُ تخصّص ساعتين كلّ صباح، للقيام به. كشفتْ بيكهام، في أحدث مقابلاتها، بأنّها تبدأ يومها عند الساعة الخامسة والنصف صباحًا، مع رحلة بطول 7 كيلومترات من الهرولة، والرّكض، على جهاز المشي، لمدة 45 دقيقة، يلي ذلك جلسة مع مدرّبها الشّخصيّ، لمدّة تتجاوز السّاعة، تمارسُ فيها أنواعًا أخرى من الرياضات. وفي حين أنّ الكثير منّا يخشى ممارسة هذا القدر من التمارين اليومية، تقول فيكتوريا: "هذا الروتين الرياضيّ شيءٌ إيجابيّ بالنسبة لي، إنّه جزءٌ ممّا أنا عليه الآن، وأنا أستمتع

على الرّغم من نمط حياة مصمّمة الأزياء البريطانية، فيكتوريا بيكهام، المزدحم، إلا أنّها لا تغفل عن صحّتها، وممارسة نظامها الرياضيّ "شديد الانضباط"، بحيثُ تخصّص ساعتين كلّ صباح، للقيام به.

كشفتْ بيكهام، في أحدث مقابلاتها، بأنّها تبدأ يومها عند الساعة الخامسة والنصف صباحًا، مع رحلة بطول 7 كيلومترات من الهرولة، والرّكض، على جهاز المشي، لمدة 45 دقيقة، يلي ذلك جلسة مع مدرّبها الشّخصيّ، لمدّة تتجاوز السّاعة، تمارسُ فيها أنواعًا أخرى من الرياضات.

وفي حين أنّ الكثير منّا يخشى ممارسة هذا القدر من التمارين اليومية، تقول فيكتوريا: "هذا الروتين الرياضيّ شيءٌ إيجابيّ بالنسبة لي، إنّه جزءٌ ممّا أنا عليه الآن، وأنا أستمتع به حقًا".

img

وأضافتْ:"روتيني هذا، يُساعدني على التّفكير بهدوء وحكمة؛ إنّه الوقت الذي لا أكون فيه على الهاتف، أو مع الأطفال، أو حتى مع ديفيد، الوقت الذي أكون فيه وحيدةً، وبعيدةً عن كل الضغوطات".

غالبًا ما تشارك فيكتوريا، تفاصيل نمط حياتها الصحيّ مع متابعيها، عبر وسائل التّواصل الاجتماعيّ، وقد كشفت مؤخرًا، أنّها تُفكّر في أنْ تصبح نباتيّة، بعد أنْ شاركت صورةً لعائلتها، وهم يتناولون وجبةً نباتيّة بالكامل.