عادات المشاهير

قوام النجمات الساحر ليس سهلًا.. تعرفي على أشهر الأنظمة الغذائية التي تتبعها الفنانات

قوام النجمات الساحر ليس سهلًا.. تعر...

تظن بعض الفتيات أن احتفاظ نجمات الفن غالبية الوقت بقوام رشيق وجذاب أمر سهل، ولكن الحقيقة أنه يحتاج إلى مجهود كبير واتباع أنظمة متنوعة تساعد على خفض وزنهن مع الاحتفاظ بصحتهن. أعلنت الفنانة إليسا عبر صفحتها بموقع إنستغرام أنها بدأت في اتباع نظام نباتي صحي للمحافظة على رشاقتها، خاصة أنه مؤخرًا نالت النجمة اللبنانية بعض الانتقادات حول زيادة وزنها. ونشرت إليسا صورة لطبق من الفاكهة والمكسرات إلى جانب الشوفان الذي تتناوله من أجل الحصول على قوام مثالي. وأبهرت الفنانة غادة عبدالرازق جمهورها مؤخرًا برشاقتها البالغة، فقد بدا أنها خسرت كمًا كبيرًا من الوزن الملحوظ بسبب اتباعها نظامًا غذائيًا قائمًا خاصة

تظن بعض الفتيات أن احتفاظ نجمات الفن غالبية الوقت بقوام رشيق وجذاب أمر سهل، ولكن الحقيقة أنه يحتاج إلى مجهود كبير واتباع أنظمة متنوعة تساعد على خفض وزنهن مع الاحتفاظ بصحتهن.

أعلنت الفنانة إليسا عبر صفحتها بموقع إنستغرام أنها بدأت في اتباع نظام نباتي صحي للمحافظة على رشاقتها، خاصة أنه مؤخرًا نالت النجمة اللبنانية بعض الانتقادات حول زيادة وزنها.

ونشرت إليسا صورة لطبق من الفاكهة والمكسرات إلى جانب الشوفان الذي تتناوله من أجل الحصول على قوام مثالي.

وأبهرت الفنانة غادة عبدالرازق جمهورها مؤخرًا برشاقتها البالغة، فقد بدا أنها خسرت كمًا كبيرًا من الوزن الملحوظ بسبب اتباعها نظامًا غذائيًا قائمًا خاصة على الأسماك بأنواعها، والمعروف عنها أنها الأقل في السعرات بين كل أنواع البروتين الأخرى.

ونشرت النجمة المصرية كذلك على صفحتها بموقع إنستغرام صورة لإفطارها الصحي، وتناولت بيضا مسلوقا وعصير برتقال وخيارا فقط.

ونفت الفنانة ليلى علوي خلال استضافتها ببرنامج "الشريان" على قناة "إم بي سي" ما تردد حول إجرائها لجراحة من أجل فقدان الوزن، لافتة إلى أنها خضعت لمدة 8 أشهر لنظام غذائي في أحد الأماكن المتخصصة وكان يتم إرسال الطعام المخصص لها والمناسب لعدد السعرات التي تحتاجها إلى منزلها، ونجحت في خسا رة 18 كيلو.

وحول سبب فقدانها لوزنها مؤخرًا بعد فترة طويلة من السمنة، قالت الفنانة مها أحمد خلال استضافتها على قناة "الحياة"، إنها امتنعت تمامًا عن السكر والملح والزيوت، واكتفت بتناول الفاكهة والفراخ المشوية مع ممارسة الرياضة بشكل منتظم وقوي.

وكشفت الفنانة مي عز الدين في تصريح لإحدى الصحف العربية أنها فقدت وزنًا كبيرًا مؤخرًا بعدما اتبعت نظامًا غذائيًا صارمًا قائمًا على تناول كمية قليلة من الطعام كل ساعتين، موضحة أنها لم تعد قادرة على تناول الطعام بشكل عادي حاليًا من جديد رغم الانتقادات التي وجهت لها من البعض حول نحافتها المفرطة.

وأكدت الفنانة نسرين أمين أن تجربتها مع كل أطباء التخسيس كانت فاشلة لذا اعتمدت على نفسها من أجل الحفاظ على الرشاقة من خلال شرب المياه بكثرة وتناول الفاكهة والسلطة.

اترك تعليقاً