عادات المشاهير

بالصور.. كيف تحتفل العائلة الملكيّة البريطانية بالكريسماس؟

بالصور.. كيف تحتفل العائلة الملكيّة...

لا توجد تقاليد أكثر من تقاليد الأسرة المالكة، فهناك تقاليد للولادة، والزواج وغيرها من مختلف الأمور، بما يشمل الكريسماس. تلتزم معظم العائلات بالروتين الاحتفالي الذي تحبه منذ فترة طويلة، وأعضاء العائلة المالكة لا يختلفون عنهم في شيء، إلا أن تقاليدهم تعتبر أكثر رسمية. ومن خلال مجلة "هاربرز بازار" نقدم لكِ لمحة عن تقاليد عائلة الملكة "إليزابيث" احتفالاً بالكريسماس: يرسلون العديد من بطاقات المعايدة ترسل الملكة إليزابيث والأمير فيليب حوالي 850 بطاقة موقعة يدوياً منهما، ويرسل كل زوجين بالعائلة المالكة بطاقة خاصة بهما، مثل كارت الأمير تشارلز وكاميلا عام 2016. تتسوق الملكة للكريسماس من متجر هارودز تحب الملكة إليزابيث التسوق لشراء الهدايا

لا توجد تقاليد أكثر من تقاليد الأسرة المالكة، فهناك تقاليد للولادة، والزواج وغيرها من مختلف الأمور، بما يشمل الكريسماس.

تلتزم معظم العائلات بالروتين الاحتفالي الذي تحبه منذ فترة طويلة، وأعضاء العائلة المالكة لا يختلفون عنهم في شيء، إلا أن تقاليدهم تعتبر أكثر رسمية. ومن خلال مجلة "هاربرز بازار" نقدم لكِ لمحة عن تقاليد عائلة الملكة "إليزابيث" احتفالاً بالكريسماس:

يرسلون العديد من بطاقات المعايدة

ترسل الملكة إليزابيث والأمير فيليب حوالي 850 بطاقة موقعة يدوياً منهما، ويرسل كل زوجين بالعائلة المالكة بطاقة خاصة بهما، مثل كارت الأمير تشارلز وكاميلا عام 2016.

تتسوق الملكة للكريسماس من متجر هارودز

تحب الملكة إليزابيث التسوق لشراء الهدايا لأحبائها، ومتجر هارودز العالمي هو المفضل لديها لتلك المهمة، والجدير بالذكر أن المتجر قد يظل مفتوحاً لساعات بعد أوقات العمل من أجل الملكة فقط لتتمكن من التسوق بوقت فراغها.

تُمنح الهدايا لجميع العاملين بقصر باكينغهام

في وقت مبكر من العام، يُعطى جميع العاملين كوبون هدية للحصول على هديتهم السنوية للكريسماس من الملكة إليزابيث والأمير فيليب، ويجب أن يكونوا في الخدمة لأكثر من سنة، كما تزيد قيمة الكوبون مع الأقدمية.

ويحصل الموظفون الجدد على كوبون مميز بقيمة 28 جنيها إسترلينيا، ويزيد إلى 35 جنيها إسترلينيا كحد أقصى، ويحصل جميع العاملين على هدية من الملكة قبل الكريسماس بأسبوع بعد تقديم تقرير من رئيسهم عن أدائهم السنوي.

يقضي أفراد العائلة المالكة الكريسماس في منزل "ساندرينجهام"

بدلاً من قصر باكينغهام، تقضي أفراد العائلة الكريسماس في منزل ساندرينجهام في نورفولك، الذي يعد مكاناً مثالياً للهروب من الشتاء، والمبني على 24 هكتارا من الحدائق.

يُدعى شركاء أفراد العائلة المالكة للاحتفال بالكريسماس بعد الزواج

لا يُسمح بدعوة شركاء أفراد العائلة المالكة للاحتفال بالكريسماس إلا في حالة الزواج، باستثناء ميغان ماركل، حيث دُعيت لقضاء الكريسماس هذا العام بمنزل ساندرينجهام بعد إعلان خطبتها من الأمير هاري.

اترك تعليقاً