عادات المشاهير

أحذية ميلانيا ترامب.. الكعب العالي لإرضائها أم لإرضاء زوجها؟

أحذية ميلانيا ترامب.. الكعب العالي...

عندما شاركت سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب في احتفال جمع البيض بحديقة البيت الأبيض في عيد الفصح الماضي كان هناك شيء غير عادي في مظهرها، حيث كانت ترتدي حذاء مسطحا، وهو أمر أثار استغراب وقلق أندريه ليون تالي، محرر مجلة "فوغ" السابق. وقال تالي لـ"نيوزويك" إن ميلانيا ترمب اعتادت ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي جدا، بل إن ارتفاع كعب أحذيتها كان يصل إلى أكثر من 10 سنتمترات في معظم الأحيان. وأضاف: "عندما تتقدم المرأة في العمر ستواجه مشاكل في قدميها، وميلانيا ستواجه هذه المشاكل عاجلا أم آجلا وستضطر للتخلي عن الكعب العالي". وافترض تالي أن النساء حول الرئيس ترامب يملن

عندما شاركت سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب في احتفال جمع البيض بحديقة البيت الأبيض في عيد الفصح الماضي كان هناك شيء غير عادي في مظهرها، حيث كانت ترتدي حذاء مسطحا، وهو أمر أثار استغراب وقلق أندريه ليون تالي، محرر مجلة "فوغ" السابق.

وقال تالي لـ"نيوزويك" إن ميلانيا ترمب اعتادت ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي جدا، بل إن ارتفاع كعب أحذيتها كان يصل إلى أكثر من 10 سنتمترات في معظم الأحيان. وأضاف: "عندما تتقدم المرأة في العمر ستواجه مشاكل في قدميها، وميلانيا ستواجه هذه المشاكل عاجلا أم آجلا وستضطر للتخلي عن الكعب العالي".

وافترض تالي أن النساء حول الرئيس ترامب يملن إلى ارتداء الكعب العالي؛ لأنهن "يتقن فن ارتداء هذه الأحذية من خلال الممارسة اليومية والحفاظ على رشاقتهن، وأضاف: "إن الحذاء ذا الكعب العالي يحمل الكثير من المخاطرة. إذا تعثرت المرأة فسوف تكسر كاحلها."

ربما كانت ميلانيا تلبس مثل هذه الأحذية؛ لأنها تحبها.. وربما لأن زوجها يحبها، فكما قال كريستيان لوبوتان مصمم الأحذية الشهير، لمجلة النيويوركر: "جوهر عملي مكرس ليس لإرضاء النساء ولكن لإرضاء الرجال".

اترك تعليقاً