يُقلّل من محيط الخصر.. إليك الفوائد...

صحة ورشاقة

يُقلّل من محيط الخصر.. إليك الفوائد العديدة عند ارتداء "الكورسيه"‎!

هناك فوائد متعدّدة لارتداء الكورسيه منها المساهمة في خسارة الوزن بسرعة، حيث يساعد على شدّ الترهلات ومقاومة الدهون بصورة كبيرة، خاصةً إذا كان استعماله يتزامن مع أوقات بعد الولادة أو بعد الرجيم، أو العمليات الجراحية. كما يعمل على زيادة الطاقة داخل الجسم، ويحفز على حرق الدهون المتراكمة على مدار اليوم، كذلك يحتفظ الكورسيه بحرارة الجسم، فضلاً عن بعض الفوائد الأخرى والتي سنوردها في السطور التالية كما جاءت في مجلة "وومن ديللي مجازين". يُقلّل من محيط الخصر 3 بوصات بفعل الضغط القوي على الجسم لا سيما منطقة البطن والخصر، يقلُّ محيط الخصر بطريقة واضحة تصل لـ3 بوصات كاملة في فترة وجيزة.

هناك فوائد متعدّدة لارتداء الكورسيه منها المساهمة في خسارة الوزن بسرعة، حيث يساعد على شدّ الترهلات ومقاومة الدهون بصورة كبيرة، خاصةً إذا كان استعماله يتزامن مع أوقات بعد الولادة أو بعد الرجيم، أو العمليات الجراحية.

كما يعمل على زيادة الطاقة داخل الجسم، ويحفز على حرق الدهون المتراكمة على مدار اليوم، كذلك يحتفظ الكورسيه بحرارة الجسم، فضلاً عن بعض الفوائد الأخرى والتي سنوردها في السطور التالية كما جاءت في مجلة "وومن ديللي مجازين".

يُقلّل من محيط الخصر 3 بوصات

img

بفعل الضغط القوي على الجسم لا سيما منطقة البطن والخصر، يقلُّ محيط الخصر بطريقة واضحة تصل لـ3 بوصات كاملة في فترة وجيزة.

يُخفي الدهون للأبد

كما تعلمين فالكورسيه يؤدي إلى تعرق المنطقة التي ترتدينه عليها، وبالتالي تخرج الدهون في صورة عرق، وهذه المنافع تعجز عنها الحميات الغذائية الصارمة.

يُقلّل من انتفاخ البطن

يعملُ الكورسيه الكامل كمشدٍّ للبطن ويقلل من الانتفاخ بشكل كبير، فهو مُصمم بطريقة معينة عند البطن والفخذين ويحدّ من تكوّن الدهون في هاتين المنطقتين.

يُحسّن من طريقة وقوفك

يدعم الكورسيه العمود الفقري بقوة أي أنه يساعدك على الجلوس والوقوف والمشي بشكل أفضل، وبحكم التدفئة التي يمدّ بها جسمك يُقلل من التهابات العظام ويشدّ عضلات الجسم والأهم من ذلك يُعزّز ثقتك بنفسك.

لا داعي للتمارين المرهقة والحميات القاسية

img

بعد ارتداء الكورسيه والتعوّد عليه لمدة طويلة، ستخسرين وزنك دون الحاجة للتمارين الشاقة والحميات القاسية فهو آمن وصحي ولا يُسبب أيّة أضرار لجسمك بل على العكس تمامًا.