صحة ورشاقة

بأوامر الملكة.. ميغان ماركل ممنُوعة من تناول هذه الوجبة!

بأوامر الملكة.. ميغان ماركل ممنُوعة...

يومًا بعد يوم، تتكشف قائمة الممنوعات، التي بات يتعيّن على ميغان ماركل، أنْ تلتزم بها، بعد زواجها من الأمير هاري، فلم تعدْ تقتصر قائمة المحظورات على ملابسها، وإطلالاتها، أو تصرُّفاتها، بل امتدّتْ لتطال أيضًا عادات تناول الطّعام الخاصّة بها. فإلى جانب منعها من تناول وجبة المأكولات البحريّة، التي تفضّلها في الجولات الملكيّة، والثّوم، حين تكون في حضرة الملكة، فقد اتّضح أنّه بات يتعيّن عليها أيضًا، أنْ تتوقّف عن تناول واحدة من الوجبات، التي تفضّلها، حيث كشف الطّاهي الملكي، دارين مغرادي، عن أنّ المعكرونة، والأرز، والبطاطس، كلّها ممنوعة في قصر باكينغهام. وأضاف دارين، أنّ الحظر المفروض على الكربوهيدرات، هو اختيار شخصيّ

يومًا بعد يوم، تتكشف قائمة الممنوعات، التي بات يتعيّن على ميغان ماركل، أنْ تلتزم بها، بعد زواجها من الأمير هاري، فلم تعدْ تقتصر قائمة المحظورات على ملابسها، وإطلالاتها، أو تصرُّفاتها، بل امتدّتْ لتطال أيضًا عادات تناول الطّعام الخاصّة بها.

فإلى جانب منعها من تناول وجبة المأكولات البحريّة، التي تفضّلها في الجولات الملكيّة، والثّوم، حين تكون في حضرة الملكة، فقد اتّضح أنّه بات يتعيّن عليها أيضًا، أنْ تتوقّف عن تناول واحدة من الوجبات، التي تفضّلها، حيث كشف الطّاهي الملكي، دارين مغرادي، عن أنّ المعكرونة، والأرز، والبطاطس، كلّها ممنوعة في قصر باكينغهام.

وأضاف دارين، أنّ الحظر المفروض على الكربوهيدرات، هو اختيار شخصيّ من جانب الملكة، التي تفضّل عدم إدراج مثل هذه النوعيّة من الأطعمة في القائمة الخاصّة بها.

ويُقال، إنّ المعكرونة واحدة من أكلات ميغان المفضّلة، حيث سبق لها أنْ صرّحت لمجلة The New Potato المتخصّصة في شؤون الطعام عام 2013، بأنّ العشاء الذي يتألف من مأكولات بحريّة ومعكرونة، هي واحدة من الوجبات، التي تفضّلها شخصيًا.

وعلَّقتْ على ذلك، صحيفة اكسبريس البريطانية، بقولها، إنّه ورغم تنامي علاقة الصّداقة بين ميغان والملكة، لكن دوقة ساسكس لن تقوى على إظهار حبّها للمعكرونة أمام الملكة، في أي وقت قريب، نظرًا لتشديد الملكة، على تلك الجزئيّة تمامًا.

اترك تعليقاً