صحة ورشاقة

3 قواعد هامة للعناية بالمنطقة الحساسة

3 قواعد هامة للعناية بالمنطقة الحسا...

إذا كان كل جزء من جسمكِ يحتاج إلى عناية خاصة، فإن المنطقة الحساسة تحتاج إلى عناية مضاعفة، خاصة أنّ هناك العديد من الأخطاء الشائعة في التعامل مع هذه المنطقة، مثل غسلها وتنظيفها بالصابون، أو استخدام منتجات لتجميلها، أو غيرها من الأخطاء التي تؤثّر بشكل سلبي على صحة المهبل والمنطقة الحساسة. هنا مجموعة من النصائح والقواعد الهامة التي تقدم بشكل سليم، الخُلاصة في العناية بالمنطقة الحساسة. التوقّف عن استخدام الصابون يجب عدم غسل المنطقة الحساسة بالصابون، لأنه يجعل المنطقة جافة، لذا من الأفضل استخدام المياه من أجل نظافة وصحة هذه المنطقة، وعدم جفافها، أو استخدام الصابون الخاص بالمنطقة الحساسة الذي يوفر

إذا كان كل جزء من جسمكِ يحتاج إلى عناية خاصة، فإن المنطقة الحساسة تحتاج إلى عناية مضاعفة، خاصة أنّ هناك العديد من الأخطاء الشائعة في التعامل مع هذه المنطقة، مثل غسلها وتنظيفها بالصابون، أو استخدام منتجات لتجميلها، أو غيرها من الأخطاء التي تؤثّر بشكل سلبي على صحة المهبل والمنطقة الحساسة.

هنا مجموعة من النصائح والقواعد الهامة التي تقدم بشكل سليم، الخُلاصة في العناية بالمنطقة الحساسة.

التوقّف عن استخدام الصابون

يجب عدم غسل المنطقة الحساسة بالصابون، لأنه يجعل المنطقة جافة، لذا من الأفضل استخدام المياه من أجل نظافة وصحة هذه المنطقة، وعدم جفافها، أو استخدام الصابون الخاص بالمنطقة الحساسة الذي يوفر لها نسبة رطوبة متوازنة.

الملابس الداخلية المصنوعة من القطن

احرصي على ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من القطن، لأنها تسمح لهذه البقعة الحساسة بالتنفّس، وهي الأفضل لصحتها وسلامتها.

إضافة اللبن اليوناني إلى النظام الغذائي

إضافة اللبن اليوناني إلى نظامكِ الغذائي، يساعدك على تعزيز البيكتريا الجيدة وغير الضارّة في تلك المنطقة الحساسة بالذات.

اترك تعليقاً