صحة ورشاقة

ستذهلك.. 8 استخدامات غريبة لمزيل العرق!

ستذهلك.. 8 استخدامات غريبة لمزيل ال...

محتوى مدفوع

كثيرا ما نكتشف استخدامات مختلفة ومفاجئة لبعض المنتجات التي نستخدمها بشكل يومي أو متكرر، مثل الفازلين الذي يُستخدم بعدة طرق ولعدة أهداف غير ترطيب البشرة أو علاج التشققات كتطويل الرموش، وإزالة الخدوش من الأثاث وحتى الحفاظ على مخالب الكلاب. وعلى غرار الفازلين واستخداماته المتنوعة ستعرفين استخدامات جديدة ومختلفة لمزيل العرق، والذي يُعتبر ضرورياً لمعظم الناس لقدرته على منع التعرق وإزالة الرائحة الكريهة. وفيما يلي استخدامات مختلفة ستفاجئك لمزيل العرق، وفقاً لما جاء بمجلة "وومين ديلي ماغازين": يمنع التعرق أسفل ثدييك يتسبب الطقس في حدوث التعرق بأسفل ثدي العديد من النساء، لذا يمكنكِ استخدام مزيل العرق على الجانب السفلي من ثدييك

كثيرا ما نكتشف استخدامات مختلفة ومفاجئة لبعض المنتجات التي نستخدمها بشكل يومي أو متكرر، مثل الفازلين الذي يُستخدم بعدة طرق ولعدة أهداف غير ترطيب البشرة أو علاج التشققات كتطويل الرموش، وإزالة الخدوش من الأثاث وحتى الحفاظ على مخالب الكلاب.

وعلى غرار الفازلين واستخداماته المتنوعة ستعرفين استخدامات جديدة ومختلفة لمزيل العرق، والذي يُعتبر ضرورياً لمعظم الناس لقدرته على منع التعرق وإزالة الرائحة الكريهة.

وفيما يلي استخدامات مختلفة ستفاجئك لمزيل العرق، وفقاً لما جاء بمجلة "وومين ديلي ماغازين":

يمنع التعرق أسفل ثدييك

يتسبب الطقس في حدوث التعرق بأسفل ثدي العديد من النساء، لذا يمكنكِ استخدام مزيل العرق على الجانب السفلي من ثدييك في الصباح للتخلص من تلك المشكلة التي يمكن أن تصبح بيئة مثالية للبكتيريا والفيروسات.

يساعد في التخلص من الحبوب والرؤوس السوداء

يمكنكِ وضع مزيل العرق على مكان الحبوب والرؤوس السوداء لتنقية بشرتك.

يمنع لزوجة شعرك

الطقس الرطب يمكن أن يسبب تطاير شعرك أو أن يصبح لزجاً، فتعرق الرقبة والجبين يمكن أن يجعل شعرك يبدو دهنياً، وهنا يأتي دور مزيل العرق، كل ما عليكِ فعله هو تطبيق بعض من مزيل العرق على شعرك، ولن تقلقي بشأن تلك المشكلة بعد الآن.

يحمي من ظهور البقع على الملابس

يمكن للجلوس على المقعد فترة طويلة أن يسبب تعرق الظهر وأن تتشكل بقعة على ملابسك المفضلة. ولكن لا تقلقي، قومي بتطبيق مزيل العرق على ظهرك لمنع تشكل تلك البقع على ملابسك.

يمنع رائحة الأقدام الكريهة

تحتوي القدم على 250 ألف من الغدد العرقية أكثر من أي جزء آخر بالجسم، لذلك يُفضل تطبيق مزيل العرق على قدميك قبل ارتداء الحذاء.

يمنع تكون التقرحات والبثور في القدم

يمكن أن تسبب الأحذية الضيقة آلاما وبثورا وتقرحات بالقدم، كما يمكن للرطوبة الموجودة في حذائك أن تجعل الأمور أسوأ. لذا، ضعي أو رشي بعض مزيل العرق لتجنب الرطوبة والبثور.

لن تنزلق نظارتك بعد الآن

قومي بوضع بعض من مزيل العرق على النظارة الشمسية لمنعها من الانزلاق.

يحمي من الشعور بالحرقة عند إزالة الشعر

تصبح عملية إزالة الشعر مؤلمة جداً أحياناً، وقد تسبب ظهور تورمات حمراء أو ملتهبة كما تسبب الشعور بالحرقة، ولكن إذا استخدمت مزيل العرق بعد إزالة الشعر، سيمنع من شعورك بالحرقة وسيحافظ على نعومة بشرتك.

اترك تعليقاً