صحة ورشاقة

ماالذي يقوله طولك عن صحتك؟

ماالذي يقوله طولك عن صحتك؟

محتوى مدفوع

الطول من أحد مظاهر الجمال، ويمنح قوام المرأة طلة مختلفة، لذا يحب معظمنا أن يكون طويل القامة، ومع ذلك، هناك عوامل كثيرة مثل الوراثة وأسلوب الحياة، لها علاقة وطيدة بطولك، ومن ثم هل يقرر طولك سلامة صحتك؟. تشير بعض الدراسات إلى أن طول القامة أو قصرها، يمكن أن يقرر مدى سلامة صحتك، ومن ثم نحدد ما يجب، وما لا يجب فعله، لذا..هلم بنا عزيزتي نرى ما هي قصة الطول، وما يخبئه لنا من مفاجآت. القلب: وفقاً لدراسة حديثة، فإن النساء طويلات القامة لديهن فرص أقل بنسبة 25٪، للإصابة بمشاكل في القلب، مقارنة بالنساء القصيرات، إذ إنه كلما زاد الشخص طولاً،

الطول من أحد مظاهر الجمال، ويمنح قوام المرأة طلة مختلفة، لذا يحب معظمنا أن يكون طويل القامة، ومع ذلك، هناك عوامل كثيرة مثل الوراثة وأسلوب الحياة، لها علاقة وطيدة بطولك، ومن ثم هل يقرر طولك سلامة صحتك؟.

تشير بعض الدراسات إلى أن طول القامة أو قصرها، يمكن أن يقرر مدى سلامة صحتك، ومن ثم نحدد ما يجب، وما لا يجب فعله، لذا..هلم بنا عزيزتي نرى ما هي قصة الطول، وما يخبئه لنا من مفاجآت.

القلب: وفقاً لدراسة حديثة، فإن النساء طويلات القامة لديهن فرص أقل بنسبة 25٪، للإصابة بمشاكل في القلب، مقارنة بالنساء القصيرات، إذ إنه كلما زاد الشخص طولاً، كان ذلك أفضل لصحة القلب والأوعية الدموية.

1

السرطان: عندما يتعلق الأمر بالسرطان، هنا النساء القصيرات أوفر حظًا، بحسب الدراسة، إذ إن بعض أنواع السرطانات، مثل القولون والثدي والكلى، تصيب أصحاب القامة الطويلة.

2

جلطات الدم: ميزة أخرى لأصحاب القامة القصيرة، وهي قلة احتمالات الإصابة بجلطات الدم، وكذلك الإصابة بالسكتات الدماغية.

3

الحمل: النساء طويلات القامة لديهن فرص أكبر للإجهاد أثناء الحمل، كذلك هن أكثر عرضه للإصابة بمرض السكري، دون غيرهن من القصيرات. ووفقًا للدراسات، قد تتعرض النساء القصيرات لمزيد من التوتر أثناء الحمل.

4

الخرف: حتى في حالة الخرف، نجد النساء الطويلات أكثر حظًا، إذ تشير الدراسة إلى أن القصيرات أكثر عرضه للخرف.

5

اترك تعليقاً