خطوات بسيطة لتحضير قالب كيك لعيد ال...

مطبخ فوشيا

خطوات بسيطة لتحضير قالب كيك لعيد الحب

https://www.youtube.com/watch?v=UYMTMQPdH8s&feature=youtu.be يعد عيد الحب أو "يوم الفالنتين" مناسبة يحتفل بها الكثير من الناس في كل أنحاء العالم، والتي تصادف الرابع عشر من شهر شباط من كل عام. ويعبر المحبون في هذا اليوم المميز عن حبهم لبعضهم عن طريق إرسال بطاقات المعايدة، أو إهداء الزهور، أو تقديم الحلوى لعشاقهم، لذلك فهم يتهافتون على شراء الورود الحمراء أو غيرها من الأمور التي ترمز إلى الحب والعشق. وتنقسم الأراء حول الفالنتاين؛ إذ يرى بعضهم أنه مناسبة استثنائية لتجديد الحب والمودة اللذين يربطان بين الشريكين، وأنه لا بد من الاحتفال به، معتبرين أن تجاهله نكران ونفور من الطرف الثاني من دون أن يكون هناك

https://www.youtube.com/watch?v=UYMTMQPdH8s&feature=youtu.be

يعد عيد الحب أو "يوم الفالنتين" مناسبة يحتفل بها الكثير من الناس في كل أنحاء العالم، والتي تصادف الرابع عشر من شهر شباط من كل عام.

ويعبر المحبون في هذا اليوم المميز عن حبهم لبعضهم عن طريق إرسال بطاقات المعايدة، أو إهداء الزهور، أو تقديم الحلوى لعشاقهم، لذلك فهم يتهافتون على شراء الورود الحمراء أو غيرها من الأمور التي ترمز إلى الحب والعشق.

وتنقسم الأراء حول الفالنتاين؛ إذ يرى بعضهم أنه مناسبة استثنائية لتجديد الحب والمودة اللذين يربطان بين الشريكين، وأنه لا بد من الاحتفال به، معتبرين أن تجاهله نكران ونفور من الطرف الثاني من دون أن يكون هناك أي اعتبار للمشاعر التي ترتكز على أساسها العلاقة.

وآخرون يرون أن المحبة أمر يومي لا تتنظر يوما للاحتفال بها، وأن هذا العيد هدفه اقتصادي بحت يجعل الأشخاص ينفقون المال دون جدوى.

فسواء كنتم تخططون لقضاء سهرة عيد الحب بأمسية رومانسية في المنزل أو خارجه، فلا غنى عن وجود الحلوى، التي تعد عنصرا أساسيا في مناسبة الفالنتاين كالوردة الحمراء وما تحمله من دلالات، وخاصة إذا قمتم بتزيينها بأنفسكم، فتضعون بذلك لمسة يملؤها الحب والود ودفء المشاعر.

لا ريب أن حلويات عيد الحب لها مذاقها الخاص، والمختلف تماما عن مذاق حلويات الأيام العادية، سواء من حيث الشكل، الطعم وحتى طريقة تزيينها، بخاصة أنها تتلون و تتزين بألوان الحب وأبرزها اللونان الأحمر والأبيض، فضلا عن اعتماد أشكال القلوب وكلمات الحب والعشق، فيستعد العاشق لها بطقوس خاصة ومميزة لتقديمها بالهناء والحب.

لذلك، من المهم اختيار نوع معين من الحلويات التي ترمز إلى هذه المناسبة وتزيينها بطريقة مميزة لتقديمها لمن نحب بأسلوب يعكس وهج المشاعر التي تجتاح القلوب.

الفيديو المرفق، يعرض خلاله الشيف شادي بيروتي السبل الكفيلة بتحضير قالب الحلوى الخاص بعيد الحب.


 

قد يعجبك ايضاً