أرين: فستان درة "عجقة" وإطلالة نادين نجيم جديدة عليها ومريم أوزرلي بالغت بالمجوهرات
أرين: فستان درة "عجقة" وإطلالة نادين نجيم جديدة عليها ومريم أوزرلي بالغت بالمجوهراتأرين: فستان درة "عجقة" وإطلالة نادين نجيم جديدة عليها ومريم أوزرلي بالغت بالمجوهرات

أرين: فستان درة "عجقة" وإطلالة نادين نجيم جديدة عليها ومريم أوزرلي بالغت بالمجوهرات


علّق الستايلست أرين أرضروميان على إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي أقيم بدورته الثانية في جدة.
وشارك عدد كبير من النجوم في هذا الحدث الضخم، حيث حرصت النجمات على استعراض إطلالاتهن التي أثارت الكثير من ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
فقد اختارت الممثلة درة زروق إطلالتها من المصمم زياد نكد، فارتدت ثوبا مطرزا بكثافة بأحجار الشوارفسكي وأرفقته بقفازات من الدانتيل.
واعتمدت الممثلة نادين نسيب نجيم إطلالة مختلفة عن إطلالاتها السابقة، إذ ارتدت ثوباً بكتف واحدة من دار المصمم زهير مراد، فيما اختارت مجوهراتها من شوبارد.
وظهرت الممثلة ستيفاني صليبا بثوب طويل بلوني الفضي والأزرق الفاتح، من توقيع المصمم نجا سعادة.
وكذلك ارتدت الممثلة التركية مريم أوزرلي ثوبا بسيطا عاري الكتفين من الدانتيل الأسود، نسّقته مع مجوهرات ماسيّة.
واعتمدت الممثلة مايا دياب ثوباً ضيقاً باللون الأبيض تزيّن بتطريزات سوداء من دار جان لويس صبجي.
أما الممثلة تارا عماد فارتدت ثوباً طويلاً من التويد باللون الأبيض حمل توقيع دار شانيل، في حين وقع خيار الممثلة ماغي بو غصن على فستان، من تصميم رامي قاضي، بقصة توب بألوان متماوجة بين الأصفر والأخضر مع تنورة صفراء بفتحة مستقيمة عند الساق.
وكان من اللافت أن اللون الذهبي كان خيار الممثلة يسرا، التي اختارت قماشاً مطرزا، ونسقت فستانها بكاب عند الأكتاف مطرز ذهبي اللون.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com