مي عمر بإطلالة غريبة في مهرجان القا...

السجادة الحمراء

مي عمر بإطلالة غريبة في مهرجان القاهرة وتُعرّض نفسها للانتقادات!

https://www.youtube.com/watch?v=sWhFoVkSM3s أثارت الفنانة المصرية مي عمر، الكثيرَ من الجدل بسبب إطلالتها في حفل افتتاح فعاليات الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي، حيث أطلّت بفستان مليء "بالريش" ولم تكترث بالانتقادات التي طالت بعض النجمات في مهرجان الجونة السينمائي الماضي. وأطلّت مي عمر بفستان قصير وتميّز بأكمام طويلة، في حين اتّسم الجزء السفلي من التصميم بأنه مزيّن بالريش إضافةً إلى التطريزات الراقية واللامعة، وظهرت على "السجادة الحمراء" وهي تحمل "ذيل" الفستان الذي افترش السجادة وأبطأ من حركتها. وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت الانتقادات تطالها فقال متابع: "صاحبة أجمل بطانية في حفل الافتتاح"، وأضافت أخرى قائلةً إن الإطلالة صادمة ولم تَحُز على إعجابها

أثارت الفنانة المصرية مي عمر، الكثيرَ من الجدل بسبب إطلالتها في حفل افتتاح فعاليات الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي، حيث أطلّت بفستان مليء "بالريش" ولم تكترث بالانتقادات التي طالت بعض النجمات في مهرجان الجونة السينمائي الماضي.

وأطلّت مي عمر بفستان قصير وتميّز بأكمام طويلة، في حين اتّسم الجزء السفلي من التصميم بأنه مزيّن بالريش إضافةً إلى التطريزات الراقية واللامعة، وظهرت على "السجادة الحمراء" وهي تحمل "ذيل" الفستان الذي افترش السجادة وأبطأ من حركتها.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت الانتقادات تطالها فقال متابع: "صاحبة أجمل بطانية في حفل الافتتاح"، وأضافت أخرى قائلةً إن الإطلالة صادمة ولم تَحُز على إعجابها وربما تكون الأسوأ في المهرجان، وسخرت منها متابعة أخرى قائلةً: "حد شايف عشة الفراخ اللي وقعت فيها، مي عمر فستانها".

وتعاقدت الفنانة مي عمر مؤخرًا على المشاركة في مسلسل "الفتوة" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، حيث تؤدي دور البطولة النسائية أمامه في أول تعاون يجمعهما في مسلسل واحد.

وكانت مي عمر قد واجهت الكثير من الانتقادات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائيّ في دورته الثالثة، إذ ارتدت فستانًا من الشيفون باللون البنفسجي، وجاء مفتوحًا من الجهة اليسرى ومنطقة الصدر ومن منطقة الخصر حتى أسفل الفستان.

وبينما كانت مي تقف إلى جانب زوجها المخرج محمد سامي، لالتقاطِ صورةٍ لهما على السّجّادة الحمراء، انشغلت مي بإظهارِ "فتحة" الفستان أمام الكاميرات، وهو ما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الجمهور عمّا إذا كان فستانها ببطانةٍ أم لا، إذ إنَّ الفستان بدا شفافًا بدون بطانة ويُظهرُ أجزاءً من جسدها.

ووقتها منحتها النجمة العالمية باريس هيلتون، رأيها في إطلالتها، حيث أشادت بها من خلال "لايك وتعليق" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم الانتقادات الكثيرة التي لاحقتها وأثارت الجدل بين جمهورها، وأبدت وقتها الفنانة المصرية، سعادةً كبيرةً.

يُذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مسلسل "ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا والفنان إدوارد والفنانة إنجي المقدم والذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا باهرًا.