شيماء الحاج تظهرُ للمرة الأولى بمهر...

السجادة الحمراء

شيماء الحاج تظهرُ للمرة الأولى بمهرجان القاهرة بعد أزمتها مع خالد يوسف!

https://www.youtube.com/watch?v=eRYz4QVSUB8 ظهرت الفنانة المصرية شيما الحاج، للمرة الأولى منذ أزمتها الأخيرة بسبب الفيديوهات الجنسية مع المخرج المصري خالد يوسف، وذلك في فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. وظهرت شيما الحاج، بإطلالة مميزة في الحفل، وأطلّت بفستان أسود تميّز بعدة فتحات من جانبي القدم والظهر وكان "عاري" الكتفين، وجذبت إليها عدسات المصورين الذين حرصوا على التقاط العديد من الصور لها كونه أول ظهور علني بعد إخلاء سبيلها. وقضت محكمة مصرية في منتصف يونيو الماضي بإخلاء سبيل الفنانة شيما الحاج وبرفقتها مواطنتها الفنانة منى فاروق، على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام، وذلك

ظهرت الفنانة المصرية شيما الحاج، للمرة الأولى منذ أزمتها الأخيرة بسبب الفيديوهات الجنسية مع المخرج المصري خالد يوسف، وذلك في فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وظهرت شيما الحاج، بإطلالة مميزة في الحفل، وأطلّت بفستان أسود تميّز بعدة فتحات من جانبي القدم والظهر وكان "عاري" الكتفين، وجذبت إليها عدسات المصورين الذين حرصوا على التقاط العديد من الصور لها كونه أول ظهور علني بعد إخلاء سبيلها.

وقضت محكمة مصرية في منتصف يونيو الماضي بإخلاء سبيل الفنانة شيما الحاج وبرفقتها مواطنتها الفنانة منى فاروق، على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام، وذلك بعد ظهورهما في فيديو إباحي مع المخرج الفني والبرلماني المصري خالد يوسف.

وألقت قوات الأمن المصرية، القبض على المتهمتين بعد انتشار مقاطع فيديو وصور إباحية، في حين لم يوجّه أي اتهام رسمي حتى الآن للمخرج خالد يوسف، بالرغم من حديثه أكثر من مرة عن القضية، وأقوال بعض المتهمات بزواجهن العرفي منه.

يُذكر أن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي افتتح مساء الأربعاء وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، ومن المنتظر تكريم كل من المخرج العالمي تيرى جيليام، والمخرج شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية، وتحصل منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

المهرجان يقدّم جائزة لأفضل فيلم عربي وقدرها 15000 دولار، حيث تُمنح لمنتج الفيلم الذي تختاره لجنة تحكيم خاصة لأفضل فيلم عربي مشارك في أي من مسابقات المهرجان الثلاث (المسابقة الدولية، آفاق السينما العربية أو أسبوع النقاد).

وحضر عدد من الفنانين المهرجان، منهم يسرا، ليلي علوي، إلهام شاهين، بشرى، ساندي، المخرجة إيناس الدغيدي، نسرين أمين، جيهان خليل، رانيا يوسف، الفنان سيد رجب، انتشال التميمي، أحمد داوود وزوجته، الإعلامي خيري رمضان، وهنا شيحة ودينا وبوسي شلبي والإعلامية إنجي علي، وليلى علوي ويسرا وإلهام شاهين ولبلبة ونادية الجندي.

ويشهد الحفل تسليم جائزة فاتن حمامة التقديرية لكل من المخرج البريطاني من أصل أمريكي تيري جليام، والمخرج المصري الكبير شريف عرفة، كما تتسلّم الفنانة منة شلبي، جائزة فاتن حمامة للتميز، كما اختيرت السينما المكسيكية كضيف شرف المهرجان لهذا العام.

يُذكر أن الدورة الـ41 تشهد عرض أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة، بينها قرابة 35 فيلمًا تعرض عالميًا للمرة الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلمًا في عرضهم الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.