هنا الزاهد بدون أحمد فهمي في مهرجان...

السجادة الحمراء

هنا الزاهد بدون أحمد فهمي في مهرجان القاهرة.. والجمهور يتساءل! (فيديو)

https://www.youtube.com/watch?v=NO9GVqS--oc ظهرت الفنانة المصرية هنا الزاهد، بإطلالةٍ خطفت الأضواء إليها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41، وسط تساؤلات من الجمهور حول ظهورها بشكل منفرد دون زوجها الفنان أحمد فهمي. وعلى الرغم من اعتيادهما الظهور دائمًا في جميع المناسبات خلال فترة خطوبتهما، تغيّر الأمر كثيرًا بعد الزواج، حيث لم يجتمعا سويًا في أي مناسبة باستثناء عيد ميلاد أحمد فهمي، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وجاءت إطلالة هنا مميّزةً، حيث نشر مصفّف الشعر الخاص بهنا الزاهد، صورةً تجمعه بـ"هنا" بعد انتهائها من تصفيف شعرها ومكياجها للمشاركة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي. وتألّقت هنا

ظهرت الفنانة المصرية هنا الزاهد، بإطلالةٍ خطفت الأضواء إليها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41، وسط تساؤلات من الجمهور حول ظهورها بشكل منفرد دون زوجها الفنان أحمد فهمي.

وعلى الرغم من اعتيادهما الظهور دائمًا في جميع المناسبات خلال فترة خطوبتهما، تغيّر الأمر كثيرًا بعد الزواج، حيث لم يجتمعا سويًا في أي مناسبة باستثناء عيد ميلاد أحمد فهمي، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت إطلالة هنا مميّزةً، حيث نشر مصفّف الشعر الخاص بهنا الزاهد، صورةً تجمعه بـ"هنا" بعد انتهائها من تصفيف شعرها ومكياجها للمشاركة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

وتألّقت هنا الزاهد بفستان أسود أنيق يكشف عن قوامها الممشوق بعد خسارة وزنها بشكل ملحوظ قبل زواجها بفترة، وجاء الفستان مفتوحًا عند الساق ومكشوف الأكتاف.

يُذكر أنّ الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي افتتحت مساء اليوم الأربعاء وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، ومن المنتظر تكريم كل من المخرج العالمى تيرى جيليام، والمخرج شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية، وتحصل منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

المهرجان يقدّم جائزةً لأفضل فيلم عربي وقدرها 15000 دولار، حيث تُمنح لمنتج الفيلم الذي تختاره لجنة تحكيم خاصة لأفضل فيلم عربي مشارك في أي من مسابقات المهرجان الثلاث (المسابقة الدولية، آفاق السينما العربية أو أسبوع النقاد).

وحضر عددٌ من الفنانين المهرجان، منهم يسرا، ليلي علوي، إلهام شاهين، بشرى، ساندي، المخرجة إيناس الدغيدي، نسرين أمين، جيهان خليل، رانيا يوسف، الفنان سيد رجب، انتشال التميمي، أحمد داوود وزوجته، الإعلامي خيري رمضان، وهنا شيحة ودينا وبوسي شلبي والإعلامية إنجي علي، وليلى علوي ويسرا وإلهام شاهين ولبلبة ونادية الجندي.

ويشهدُ الحفل تسليم جائزة فاتن حمامة التقديرية لكل من المخرج البريطاني من أصل أمريكي تيري جليام، والمخرج المصري الكبير شريف عرفة، كما تتسلّم الفنانة منة شلبي، جائزة فاتن حمامة للتميز، كما اختيرت السينما المكسيكية كضيف شرف المهرجان لهذا العام. يُذكر أن الدورة الـ41 تشهد عرض أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة، بينها قرابة 35 فيلمًا تُعرض عالميًا للمرة الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلمًا في عرضهم الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.