حلا شيحة تُفاجئ جمهورها بفستان مكشو...

السجادة الحمراء

حلا شيحة تُفاجئ جمهورها بفستان مكشوف البطن بمهرجان القاهرة.. شاهدي!

https://www.youtube.com/watch?v=juWg1FLzDrs&feature=youtu.be فاجأت الفنانة المصرية حلا شيحة، جمهورها بإطلالة جريئة خلال مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الذي يُقام في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية. وارتدت حلا شيحة فستانًا حمل اللون الأسود وكان مكشوف "البطن"، وتميّز الجزء العلوي من التصميم بالقماش اللامع، واعتمدت مكياجًا جذابًا تناسق مع لون بشرتها، كما ظهرت بخصلات شعر منسدلة على كتفيها، ونسّقت إطلالتها ببعض المجوهرات. وأعربت حلا شيحة على هامش لقاء لها على "الريد كاربت" عن سعادتها بحضور فعاليات المهرجان والتنظيم، موضحةً أن تجربة عودتها للفن من خلال مسلسل "زلزال" كانت مختلفةً عن تجاربها السابقة كشخصية فتاة صعيدية حيث شهد عودتها بعد

فاجأت الفنانة المصرية حلا شيحة، جمهورها بإطلالة جريئة خلال مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الذي يُقام في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وارتدت حلا شيحة فستانًا حمل اللون الأسود وكان مكشوف "البطن"، وتميّز الجزء العلوي من التصميم بالقماش اللامع، واعتمدت مكياجًا جذابًا تناسق مع لون بشرتها، كما ظهرت بخصلات شعر منسدلة على كتفيها، ونسّقت إطلالتها ببعض المجوهرات.

وأعربت حلا شيحة على هامش لقاء لها على "الريد كاربت" عن سعادتها بحضور فعاليات المهرجان والتنظيم، موضحةً أن تجربة عودتها للفن من خلال مسلسل "زلزال" كانت مختلفةً عن تجاربها السابقة كشخصية فتاة صعيدية حيث شهد عودتها بعد غياب 11 عامًا عن الساحة الفنية.

وأكّدت الفنانة المصرية أنها تستعد للعودة للسينما وستكون مفاجأة لجمهورها، رافضةً الإفصاح عن التفاصيل الخاصة بالعمل في الوقت الحالي.

وعن أقرب الأفلام لقلبها، قالت إن فيلم "أحلام هند وكاميليا" تعشقه وتحب شخصية الفنانة نجلاء فتحي فيه كامرأة مصرية تساعد أسرتها البسيطة، متمنيةً أن تقدّم في يوم من الأيام شخصيةً على غرار هذه الشخصية.

وتمنّت حلا شيحة أن تقدّم فيلمًا تقدّم فيه شخصية "مامي" ولديها أبناء في هذا الزمن، وذلك عندما أكّدت أن فيلم "إمبراطورية ميم" للفنانة المصرية فاتن حمامة من أقربها لقلبها باعتباره من الأفلام الكلاسيكية.

وقالت إن فيلم "الكيت كات" للفنان محمود عبدالعزيز من أفضل الأفلام، حيث قدّم الفنان الراحل شخصية صعبة للغاية كشخص "كفيف".

ويُقام حفل افتتاح القاهرة السينمائي في مصر وسط حضور حشد كبير من النجوم المصريين والعرب، كما تشهد ليلة المهرجان عرض فيلم "الأيرلندي" بطولة آل باتشينو، روبرت دي نيرو، ومن إخراج مارتن سكورسيزي.

ويشهد الحفل تسليم جائزة فاتن حمامة التقديرية لكل من المخرج البريطاني من أصل أمريكي تيري جليام، والمخرج المصري الكبير شريف عرفة، كما تتسلّم الفنانة منة شلبي، جائزة فاتن حمامة للتميز، كما اختيرت السينما المكسيكية كضيف شرف المهرجان لهذا العام.

يُذكر أن الدورة الـ41 تشهد عرض أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة، بينها قرابة 35 فيلمًا تُعرض عالميًا للمرة الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.