السجادة الحمراء

بينيلوبي كروز ساحرة بفستانها البرّاق في حفل جوائز بإسبانيا!

لا تُعدّ حفلات توزيع الجوائز، والتقاط الصّور على السّجّاد الأحمر، من المهمّات الصّعبة، على المُمثّلة العالميّة، بينيلوبي كروز، فالنّجمة البالغة من العُمر 44 عامًا، خبرة طويلة في هذه المُناسبات، وذلك لأنّ أداءها التّمثيليّ، المُتقن أمام عدسات الكاميرات، هو تذكرة دخولها لحفلات الجوائز هذه. وحضرتْ بطلة فيلم "Woman on Top" حفل توزيع جوائز "خوسيه ماريا فورك"، المُقام في مدينة سرقسطة الإسبانيّة، حيث تمّ ترشيحها لجائزة "أفضل مؤدّية أنثى" عن دورها في فيلم "Everyone Knows". وخطفتْ الممثّلة الإسبانيّة الأنظار على السّجادة الحمراء، بفُستان البنسل، الذي احتضن مُنحنيات جسدها، فجاء بستايل خالٍ من الأكمام، ووصل طوله إلى الأرض، ورُصِّع بمئات حبّات الستراس اللّامعة،

لا تُعدّ حفلات توزيع الجوائز، والتقاط الصّور على السّجّاد الأحمر، من المهمّات الصّعبة، على المُمثّلة العالميّة، بينيلوبي كروز، فالنّجمة البالغة من العُمر 44 عامًا، خبرة طويلة في هذه المُناسبات، وذلك لأنّ أداءها التّمثيليّ، المُتقن أمام عدسات الكاميرات، هو تذكرة دخولها لحفلات الجوائز هذه.

وحضرتْ بطلة فيلم "Woman on Top" حفل توزيع جوائز "خوسيه ماريا فورك"، المُقام في مدينة سرقسطة الإسبانيّة، حيث تمّ ترشيحها لجائزة "أفضل مؤدّية أنثى" عن دورها في فيلم "Everyone Knows".

وخطفتْ الممثّلة الإسبانيّة الأنظار على السّجادة الحمراء، بفُستان البنسل، الذي احتضن مُنحنيات جسدها، فجاء بستايل خالٍ من الأكمام، ووصل طوله إلى الأرض، ورُصِّع بمئات حبّات الستراس اللّامعة، التي حيكت على قاعدة لونها بيج. وهو من توقيع بيت الأزياء العالمي "رالف آند روسو".

ولأنّ الفُستان كان برّاقًا بما فيه الكفاية، لم تتكلّف كروز بتزيين نفسها بالمُجوهرات، فاختارتْ زوجًا من الأقراط النّاعمة، إلى جانب بضعة خواتم، كما أضافتْ المزيد إلى طولها، بانتعال صندل ذهبيّ، ميتاليك مكشوف.

أمّا على صعيد المكياج، فاعتمدتْ زوجة الممثل "خافير بارديم"، مكياجًا ثقيلًا، تألّف من مزيجٍ من لمسة برونزية، دُخّانية لعيونها، مع أحمر الخدود المشمشيّ، ولون النيود لشفاهها، بينما اعتمدتْ تسريحة شعر الكيرلي، لخصلات شعرها، التي تُشبه لون العسل.