السجادة الحمراء

شاهدي.. الإطلالات الأكثر إثارةً وجرأةً في كان السينمائي

شاهدي.. الإطلالات الأكثر إثارةً وجر...

محتوى مدفوع

خطفت مجموعةٌ كبيرةٌ من النجمات وعارضات الأزياء الأنظار بإطلالاتهن المثيرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، الذي تتواصل فعالياته حاليًا، وارتدين تشكيلةً متنوعةً من الأزياء المثيرة والمجوهرات اللافتة، التي أشعلت ليالي المهرجان الفني العريق. كيندال جينر ارتدت النجمة الأميركية فستانًا قصيرًا شفافًا باللون الأسود الذهبي، وأكملت إطلالتها بأقراط من الذهب، مع حذاء عالٍ أنيق. ستيلا ماكسويل اختارت عارضة الأزياء البريطانية فستانًا أسود قصيرًا من الأمام وطويلاً من الخلف، كشف عن الصدر، مع قلادة مرصّعة بالأحجار، وانتعلت صندلاً باللون الأسود. بيلا حديد فضّلت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية ارتداء فستان من الساتان من توقيع ديور، وأكملت إطلالتها بمجموعة مجوهرات

خطفت مجموعةٌ كبيرةٌ من النجمات وعارضات الأزياء الأنظار بإطلالاتهن المثيرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، الذي تتواصل فعالياته حاليًا، وارتدين تشكيلةً متنوعةً من الأزياء المثيرة والمجوهرات اللافتة، التي أشعلت ليالي المهرجان الفني العريق.

كيندال جينر

ارتدت النجمة الأميركية فستانًا قصيرًا شفافًا باللون الأسود الذهبي، وأكملت إطلالتها بأقراط من الذهب، مع حذاء عالٍ أنيق.

ستيلا ماكسويل

اختارت عارضة الأزياء البريطانية فستانًا أسود قصيرًا من الأمام وطويلاً من الخلف، كشف عن الصدر، مع قلادة مرصّعة بالأحجار، وانتعلت صندلاً باللون الأسود.

بيلا حديد

فضّلت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية ارتداء فستان من الساتان من توقيع ديور، وأكملت إطلالتها بمجموعة مجوهرات من الألماس من بولغاري.

جوان سمالز

وقع اختيار عارضة الأزياء البورتوريكية على فستان من قطعتين، الجزء العلوي على هيئة صدرية ذات رابطة على شكل فيونكة، والقطعة الأخرى عبارة عن تنورة طويلة بيضاء، وزيّنت رقبتها بقطع من الألماس مع أقراط وخواتم ماسية.

إيرينا شايك

ظهرت عارضة الأزياء الروسية بفستان مخملي بدون حمالات، ذي فتحة ساق مثيرة، مع قلادة مرصّعة بالمجوهرات من شوبارد، وانتعلت صندلاً أسود أنيقًا.

جوزفين سكريفر

ارتدت عارضة الأزياء العالمية فستانًا من الشيفون بلون الباستيل، واختارت مجموعة مجوهرات من الألماس من شوبارد، مع صندل فضي معدني.

كيت بلانشيت

تألقت النجمة الأسترالية بفستان مطبوع أنيق، وأكملت إطلالتها بمجوهرات شوبارد، وانتعلت صندلاً لافتًا وأنيقًا.

اترك تعليقاً