السجادة الحمراء

بدلات الباستيل اختيار نجمات هوليوود في "كان" السينمائي

بدلات الباستيل اختيار نجمات هوليوود...

وسط تألق لافت لنجمات هوليوود ببدلة الباستيل؛ انطلقتْ فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ71 يوم أمس بمدينة كان الفرنسية. وحضر الافتتاح أعضاء لجنة التحكيم الرسمية لهذه السنة، التي تشمل النجمة الأسترالية، كيت بلانشيت، إلى جانب الممثلة الأمريكية، كريستين ستيوارت، والمخرجة، آفا دوفيرناي، والممثلة الفرنسية، ليا سيدو، وغيرهنّ، وقد خضعنَ معا لجلسة تصوير على ضفاف ريفييرا الفرنسية. وتألقتْ النجمات ببدلة رسمية بألوان الباستيل، باعتبارها رمزاً للقوة، والصيحة الأبرز خلال موسم ربيع 2018، وارتدتْ ستيوارت بدلة من التويد من شانيل، باللون الأزرق الشاحب. أما بلانشيت، فقد اختارتْ نسخة بلون وردي الباستيل، من توقيع ستيلا ماكارتني، نسّقتها مع زوج من الكعب

وسط تألق لافت لنجمات هوليوود ببدلة الباستيل؛ انطلقتْ فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ71 يوم أمس بمدينة كان الفرنسية.

وحضر الافتتاح أعضاء لجنة التحكيم الرسمية لهذه السنة، التي تشمل النجمة الأسترالية، كيت بلانشيت، إلى جانب الممثلة الأمريكية، كريستين ستيوارت، والمخرجة، آفا دوفيرناي، والممثلة الفرنسية، ليا سيدو، وغيرهنّ، وقد خضعنَ معا لجلسة تصوير على ضفاف ريفييرا الفرنسية.

وتألقتْ النجمات ببدلة رسمية بألوان الباستيل، باعتبارها رمزاً للقوة، والصيحة الأبرز خلال موسم ربيع 2018، وارتدتْ ستيوارت بدلة من التويد من شانيل، باللون الأزرق الشاحب.

أما بلانشيت، فقد اختارتْ نسخة بلون وردي الباستيل، من توقيع ستيلا ماكارتني، نسّقتها مع زوج من الكعب العالي بنفس اللون، و قلادة بصيحة الطبقات.

كما ارتدتْ النجمة الفرنسية، ليا سيدو، بدلة خضراء مصممة بشكل أنيق وبلوزة بيضاء كلاسيكية.

اترك تعليقاً