السجادة الحمراء

أغلى 10 تصاميم ارتدتها النجمات.. فستان نيكول كيدمان بـ 2 مليون دولار!

أغلى 10 تصاميم ارتدتها النجمات.. فس...

محتوى مدفوع

تثير إطلالة النجمات والمشاهير على السجادة الحمراء جدلا واسعا، سواء من ناحية الأناقة والجرأة، وأحيانا الغرابة، لكن هل تعرفين كم تكلفة هذه الإطلالات اللافتة؟ نقدم لكِ قائمة بأغلى 10 فساتين أطلت بها النجمات على السجادة الحمراء: آن هاثاواي في 2011، لفتت النجمة الأنظار بفستانها الأحمر الأنيق من "فالنتينو" أثناء حضورها حفل الأوسكار، ولكن ما لا تعرفينه أن هذا الفستان تكلف 80 ألف دولار. كيت وينسلت أطلت "كيت" بفستان بسيط وأنيق بحمالة واحدة تنسدل بنعومة باللون الأخضر النعناعي من تصميم "فالنتينو" والذي تكلف 100 ألف دولار. تشارليز ثيرون 100 ألف دولار هي تكلفة ذلك الفستان الأبيض من "ديور" والذي اختارته تشارليز

تثير إطلالة النجمات والمشاهير على السجادة الحمراء جدلا واسعا، سواء من ناحية الأناقة والجرأة، وأحيانا الغرابة، لكن هل تعرفين كم تكلفة هذه الإطلالات اللافتة؟

نقدم لكِ قائمة بأغلى 10 فساتين أطلت بها النجمات على السجادة الحمراء:

آن هاثاواي

في 2011، لفتت النجمة الأنظار بفستانها الأحمر الأنيق من "فالنتينو" أثناء حضورها حفل الأوسكار، ولكن ما لا تعرفينه أن هذا الفستان تكلف 80 ألف دولار.

كيت وينسلت

أطلت "كيت" بفستان بسيط وأنيق بحمالة واحدة تنسدل بنعومة باللون الأخضر النعناعي من تصميم "فالنتينو" والذي تكلف 100 ألف دولار.

تشارليز ثيرون

100 ألف دولار هي تكلفة ذلك الفستان الأبيض من "ديور" والذي اختارته تشارليز لإطلالتها في حفل الاوسكار العام 2013.

 جيسيكا بيل

في إحدى حفلات الأوسكار، أطلت جيسيكا بفستان ناعم من "شانيل"، وقد بلغت تكلفته 100 ألف دولار.

كيت بلانشيت

في حفل الاوسكار العام 2014، اختارت الممثلة فستانا مزينا بالورود وحبات كريستال سواروفسكي براقة من "أرماني بريفيه" بسعر 100 ألف دولار.

لوبيتا نيونغو

150 ألف دولار، هو سعر الفستان المميز من "كالفن كلاين" والذي دخل في تصميمه 6 آلاف لؤلؤة.

كيت بلانشيت

في إطلالة أخرى في حفل الأوسكار العام 2007، ارتدت "كيت" فستانا جذابا باللون الأسود والرمادي القاتم مزينا بحبات السواروفسكي من "أرماني بريفيه" أيضًا، ولكن هذه المرة بلغت تكلفته 200 ألف دولار.

أميرة القلوب ديانا

في 1995، تألقت أميرة القلوب "ديانا" بفستان مخملي أسود أنيق أثناء حضور عشاء الرئيس الأمريكي الراحل "ريغان"، ولا ننسى رقصتها الشهيرة مع النجم "جون ترافولتا"، ومن الجدير بالذكر أن ذلك الفستان بيع في 2013 مقابل 240 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل حوالي 309 آلاف دولار.

نيكول كيدمان

ستُصدمين عند معرفة تكلفة  الفستان الأخضر من "ديور" الذي ارتدته "نيكول" في حفل توزيع جوائز الأكاديمية عام 1997، حيث بلغت قيمته 2 مليون دولار!

مارلين مونرو

الفستان الأبيض الأيقوني للراحلة "مارلين مونرو"، بيع بـ 4.6 مليون دولار في مزاد في لوس أنجلوس عام 2011.

اترك تعليقاً