السجادة الحمراء

فساتين يتوقع خبراء الموضة رؤيتها على هؤلاء النجمات في حفل الأوسكار المرتقب

فساتين يتوقع خبراء الموضة رؤيتها عل...

محتوى مدفوع

ينتظر الجميع حفل توزيع جوائز الأوسكار Oscar 2018 اليوم الأحد، لمعرفة أسماء نجوم ونجمات هوليوود الذين استطاعوا حصد ألقاب الجائزة السينمائية الأهم في العالم هذ العام. والجميع حول العالم ينتظرون الحفل السينمائي الأبرز عالمياً لمشاهدة آخر صيحات الموضة عن طريق متابعة الإطلالات المختلفة لنجمات هوليوود اللاتي يُعتبرن مرآة للموضة والأناقة. هنا نرصد لكِ مجموعة من أبرز الفساتين التي توقع خبراء الموضة أن ترتديها نجمات هوليوود على السجادة الحمراء أثناء مراسم الحفل المنتظر: الممثلة الأسترالية مارغو روبي بهذا الفستان من "رالف وروسو"   الممثلة الأمريكية ميريل ستريب بهذا التصميم من فالنتينو   الممثلة الأمريكية إيما ستون بفستان من فالنتينو   الممثلة

ينتظر الجميع حفل توزيع جوائز الأوسكار Oscar 2018 اليوم الأحد، لمعرفة أسماء نجوم ونجمات هوليوود الذين استطاعوا حصد ألقاب الجائزة السينمائية الأهم في العالم هذ العام.

والجميع حول العالم ينتظرون الحفل السينمائي الأبرز عالمياً لمشاهدة آخر صيحات الموضة عن طريق متابعة الإطلالات المختلفة لنجمات هوليوود اللاتي يُعتبرن مرآة للموضة والأناقة.

هنا نرصد لكِ مجموعة من أبرز الفساتين التي توقع خبراء الموضة أن ترتديها نجمات هوليوود على السجادة الحمراء أثناء مراسم الحفل المنتظر:

الممثلة الأسترالية مارغو روبي بهذا الفستان من "رالف وروسو"

 

الممثلة الأمريكية ميريل ستريب بهذا التصميم من فالنتينو

 

الممثلة الأمريكية إيما ستون بفستان من فالنتينو

 

الممثلة الأمريكية جنيفر غارنر بفستان من أوسكار دي لارنتا 

 

الممثلة الأمريكية جين فوندا بفستان من شانيل

 

الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك بفستان من غيامباتيستا فالي

النجمة الأسترالية نيكول كيدمان بفستان من شياباريللي

 

اترك تعليقاً